عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب مفاجئ وراء إصابة حلمي بكر بالشلل في قدميه.. تعرف عليه

حلمي بكر _ أرشيفية
حلمي بكر _ أرشيفية

أثار الموسيقار المصري حلمي بكر قلق جمهوره ومحبيه خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الكشف عن حالته الصحية حيث أوضحت زوجته سماح القرشي أنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة قدميه.

صدمة حلمي بكر بعد الاستيلاء على أمواله

ويرجع سبب إصابة حلمي بكر بالشلل والذي يرصده تحيا مصر، هو صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أموله التي تبلغ 2 مليون و 280 ألف جنية، ولكن أكدت زوجته على أنه لا يعاني من أي مشكلة عقلية فهو في كامل قواه الذهنية.

بيان مصطفى كامل بشأن حلمي بكر 

من جانبه، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيان أوضح فيه، أنه يعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقه الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ومفيش بينى وبينه أى شيء ممكن يزعلنا من بعض، وأتمنى له الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة.

وتابع، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن.

وأضاف، أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمى بكر، وحاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت.

وعن انتقادات زوجة حلمي بكر له قال، مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتى.

تصريحات حلمي بكر عن أزمته الصحية 

هذا وقال حلمي بكر خلال أزمته الصحية الأولى: قبل المستشفى أو بعد المستشفى مازالت مقاتل قوي، وفي أغنية لمحمد عبدالوهاب بتقول طول ما في أملي معايا وفي إيديا سلاح، الاغنية دي تمثلني.

اقرأ أيضًا.. 

في ذكرى ميلاده.. سبب مفاجئ حول انفصال أشرف زكي عن روجينا في بداية زواجهما 

إيناس الدغيدي.. نمبر وان في التصريحات الجريئة وتابع، عملت تحليل علمي للاغنية دي بكى عبدالوهاب بسببها، وصدرت وقت حرب الاستنزاف.

وأضاف، أصعب لحظاتي في المستشفى في بداية دخولي لها، وأشكر الدكاترة والممرضين، وقدمت لي أشياء لم أتصورها، فأنا لم أذي أحد في حياتي، وهذه المحنة جعلتني أشاهد اهتمام والتفاف الناس حولي.

واستطرد، أنا كنت أشعر باللي حواليا، وفي أوقات جلوسي في المستشفى وفي العناية المركزة سمعت شخص يقول: آه فكرت في أن هذه جملة لحنية.

واستكمل حلمى بكر في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة mbc مصر الفضائية، أتابع تعليمات الأطباء حتى يتم الشفاء كاملا بإذن الله، ولا أجد كلمة شكر تعبر عن حب الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي