عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يكشف أسباب استبعاد الشحات وضم فتوح وصبحي لقائمة منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن استبعاد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر جاء بسبب إصابة اللاعب الأخيرة، وكان لابد أن يتم إرسال القائمة النهائية اليوم وعدم تأجيلها.

تصريحات روي فيتوريا

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات من المؤتمر الصحفي للإعلان عن قائمة منتخب مصر، نبحث دائما عن اللعب الهجومي والاستحواذ على الكرة، وفي حاله فقدان الكرة نريد استرجاعها بشكل سريع وهو ما ابحث عنه دائما ويرصد تحيا مصر حديث روي فيتوريا كاملاً.

وأكمل روي فيتوريا، كان هناك تفكير كبير قبل إعلان تواجد محمد صبحي وأحمد فتوح مع منتخب مصر، ولكنني لدي ثقة كبيرة في الثنائي، وأعلم بأنه في حال الاعتماد على فتوح في المباريات سيقدم أفضل ما لديه معنا.

قائمة منتخب مصر

وأردف روي فيتوريا، لدي ثقة كبيرة في محمد صبحي حارس الزمالك رغم عدم مشاركته في الفترة الأخيرة، ولو قررت الاعتماد عليه غدا سيقدم أفضل ما لديه وليس لدي أي قلق عليه.

وواصل روي فيتوريا، قرار تواجد أحمد الشناوي في القائمة رغم إصابته لأنه سيكون لائق طبيا خلال الفترة القادمة، وهو من اللاعبين المميزين مع منتخب مصر، وضميري مرتاح بعد اختيار قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023.

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، أحترم عبد الله السعيد كثيرا، وكان من ضمن الاختيارات وكانت هناك معايير من أجل الاختيار، وأحمد سامي مثل الساعة السويسرية يقدم كل ما لديه والمطلوب منه دائما.

ميدو يفجر مفاجأة: إقالة روي فيتوريا واردة في هذه الحالة ..
روي فيتوريا

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد النني - مروان عطية - حمدي فتحي - محمود حمادة -  إمام عاشور -  محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا - مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا 

تابع موقع تحيا مصر علي