عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الحرية المصري» مهنئأ الرئيس بالعام الجديد: الشعب المصري يقف خلفكم صفًا واحدًا لاستكمال البناء

الدكتور ممدوح محمد
الدكتور ممدوح محمد محمود

هنأ الدكتور ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصرى، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى العظيم، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعيًا الله أن تستكمل مسيرة البناء والتنمية، وتتحقق آمال وطموحات الشعب المصرى تحت قيادتكم الرشيدة.

استكمال مسيرة البناء والتنمية فى الجمهوية الجديدة

وقال رئيس حزب الحرية المصرى فى برقية التهنئة :" يطيب لى بالأصالة عن نفسى ونيابة عن قيادات وأعضاء حزب الحرية المصرى، أن أتقدم لسيادتكم بأصدق أيات التهانى، داعيًا الله أن يسدد خطاكم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى الجمهوية الجديدة، وأن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار، ويتحقق التقدم والازدهار".

وأضاف  ممدوح محمد محمود :" خلال العام الجديد، نأمل أن تكلل بالنجاح جهود مصر تحت قيادتكم الرشيدة بأن يعم السلام فى جميع دول العالم، وتجاوز جميع التحديات، بما يساهم فى الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين".

الشعب المصري يقف خلفكم صفًا واحدًا لاستكمال البناء

واختتم برقية التهنئة قائلًا :" ندعو الله أن يحفظكم و يسدد خطاكم لتحقيق مستقبل مشرق لمصر وشعبها، وكل ما يصبو إليه ويستحقه الشعب المصرى العظيم الذي يساندكم ويقف خلفكم صفا واحدا  في كل قرراراتكم لاستكمال مسيرة البناء".

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

ومن جانبه، بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد 2024.

جبالي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 

يرصد لكم موقع  تحيا مصر،  نص برقية التهنئة: 

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم.

" بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أتقدم إلى سيادتكم بخالص التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد ، داعياً المولي في علاه أن تكون فاتحة خير على بلادنا بمزيد من الإنجازات والاستقرار والتنمية، وتحقيق كل ما يصبو إليه ويستحقه الشعب المصري العظيم، وأن يبقى وطننا الغالي دائماً وأبداً واحة للأمن والأمان، تحت قيادتكم الرشيدة".

واختتم  رئيس مجلس النواب برقية التهنئة : "متعكم الله -عز وجل- بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم."

تابع موقع تحيا مصر علي