عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد 2023.. نجوم استقبلوا مولود جديد إلى عالمهم

ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها وإيمي سمير غانم وزوجها _ أرشيفية

استقبل عدد من نجوم الوسط الفني مولودًا جديدًا في عام 2023، الذي يفصلنا ساعات قليلة على انتهاءه، ومنهم ما كانت هذه تجربتهم الأولى.

ريهام حجاج 


ويأتي على رأس هؤلاء النجوم الذي يرصدهم تحيا مصر، الفنانة ريهام حجاج حيث أعلن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة استقبالهم لتوأم أطلق عليهما يوسف وجميلة، قائلًا: حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة. 


أدهم نابلسي

وكتب الفنان المعتزل أدهم نابلسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ  لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ، وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ، الحمدلله حمدًا كثيرًا طيّبًا مباركًا فيه الحمدلله الرزّاق الكريم الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى "ماسة "اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا واجعلها من الصالحات  و أنبتها نباتًا حسنًا اللهمّ لك الحمد والشّكر.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ورزق النجم حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بمولودهم الأول  فادي بعد مرور سبعة سنوات كاملة على زواجهما ووفاة الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.

جوري بكر

واكتفت الفنانة جوري بكر بنشر فيديو لها مع عربة الأطفال  لتعلن عن قدوم مولودها قائلة: أنا محظوظة جدا كوني أمك.

حمو بيكا

وكشف المطرب حمو بيكا عن وضع زوجته لمولودته تمارا قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف حمد وشكر ليك يارب.. ربنا رزقني ب تاج محمد محمود مصطفي ربنا يباركلي فيها يارب ويجعلها سند ليا يارب ويرزقني برزقها واشوفها أحسن الناس يارب.

أحمد سعد 

وقبل انفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني، استقبل مولودته التي أطلق عليها اسم مريم ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهر خلاله وهو يؤذن في أُذن ابنته مريم، وعلق قائلًا: الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم.

أمير شاهين ورضا البحراوي 

فضلًا عن الفنان أمير شاهين الذي علق قائلًا: مرحبا بمريم الصغيرة في عالمي، والمطرب الشعبي رضا البحراوي الذي رزق بمولوده ريان.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف تكشف كواليس تصوير سفاح الجيزة: اتخضيت من أول مشهد ومقدرتش أكمل

حنان يوسف تؤيد المساكنة: بلا جواز بلا خنقة.. بنختار بعض للانجذاب الجنسي 

تابع موقع تحيا مصر علي