عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين الزواج والانفصال.. نجوم لم يلتفتوا لكبر سنهم في العلاقات العاطفية

نجوم مابين الزواج
نجوم مابين الزواج والانفصال

شهد عام 2023 العديد من حالات الزواج والطلاق لنجوم لم يلتفتوا إلى أعمارهم الكبيرة، حيث قرروا أن يختاروا الطريق الأنسب لهم سواء بإعلان دخولهم عش الزوجية من جديد أو بإعلان انفصالهم عن عشرة عمرهم في سبيل الراحة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز هؤلاء.

زواج الموسيقار حلمي بكر

احتفل الملحن الكبير حلمي بكر بعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي في حضور ابنتهما الصغيرة، وذلك بعد تعافيه من وعكته الصحية، حيث قرر أن يلم شمل عائلته رغم عمره الكبير، وذلك في 16 من شهر يوتيوب المنقضي.

زواج تامر عاشور ونانسي نور

فاجأ المطرب المصري تامر عاشور في يوم لثلاثاء الموافق 10 من شهر أكتوبر جمهور ومحبيها باحتفاله بحفل زفافه وذلك على الإعلامية نانسي نور في وجود الأهل والأصدقاء، وعدد من نجوم الفن والمطربين والإعلاميين الذين أحيوا الحفل، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع زواج تامر عاشور، حيث قالوا ساخرين: “تامر عاشور نايمنا كلنا وراح يتجوز”.

سامح الصريطي وحنان

تزوج الفنان المصري سامح الصريطي من الفنانة المعتزلة حنان، ولم يكن أحد على علم بالأمر سوى عائلتهما حيث أنهما كانوا يخططان لإعلان زواجهما ولكن حال أحداث غزة دون ذلك، وكشفوا أن أمر هذا الزواج في شهر ديسمبر الجاري رغم عمرهم فالفنان سامح يبلغ من العمر 72 عاماً بينما تبلغ حنان 59 عاماً، إلا أن قصة حبهم كانت تفوق ذلك.

طلاق بشرى من زوجها سالم هيكل

انفصلت الفنانة بشرى عن زوجها رجل الأعمال الشهير سالم هيكل بعد زواج دم لـ 3 سنوات، وأكدت بشرى هذا الانفصال مشيرة إلى أنه لازال تجمعهم صداقة قوية حتى الأن وعلاقتهم مبينة على الود والإحترام، ورفضت التصريح بأي شيء لـ وسائل الإعلام.

طلاق أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ 

انفصل الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن زوجته إنجي عبد الحافظ رسميا، وذلك منذ عدة أشهر، حيث حدث الانفصال بهدوء تامر وبعيدا عن وسائل الاعلام والصحافة، دون أن يكشفوا ذلك الطلاق على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلنت إنجي علاء طلاقها من الفنان يوسف الشريف رسميا وذلك في شهر نوفمبر المنقضي من خلال منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: قدر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

وتابعت: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

تابع موقع تحيا مصر علي