عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في 2023.. اكتساح بدون خسارة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أنهى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مبارياته في عام 2023 بالفوز على فريق شيفيلد يونايتد ضمن مواجهات الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستمر سجل الفريق خالي من الهزائم على ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي 2023

ولم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة على ملعب الاتحاد في عام 2023 ولعب الفريق 30 مباراة في جميع المسابقات، ولم يخسر نهائيا، بينما حقق الفوز في 26 مباراة في جميع المسابقات المختلفة، والتعادل في 4 مواجهات.

سجل مانشستر سيتي 91 هدف في عام 2023 بينما استقبل 22 مباراة خلال 30 مواجهة في عام 2023 في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

وخرج مانشستر سيتي فقي عام 2023 بشباك نظيفة في 14 مباراة أي بنسبة تقترب من 50% من إجمالي عدد المباريات هذا العام على ملعب الاتحاد في عام 2023.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وكانت آخر خسارة رصدها تحيا مصر لفريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في نوفمبر 2022 خلال مواجهة برينتفورد ومنذ ذلك الحين لم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة على ملعب الاتحاد.

وحقق فريق مانشستر سيتي في عام 2023 الخماسية التاريخية بداية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ليصبح ثاني فريق إنجليزي يحقق هذا الإنجاز بعد مانشستر يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

وكان مان سيتي قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب انتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف سجله رودري، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي فاز بهدفين سجلهما إلكاي جاندوجان.

كأس العالم للأندية

ووصل الفريق لبطولة كأس السوبر الأوروبي وفاز بها أيضا على فريق إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح، وأخيرا الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودي.

ورغم تقديم الفريق نتائج متذبذبة في الدوري الإنجليزي، إلا أن الفريق لديه فارق نقاط يصل على نقطتين على صدارة الدوري الإنجليزي، في حال الفوز بالمباراة المؤجلة أمام فريق برينتفورد.

وسيتم إيقاف بطولة الدوري الإنجليزي خلال الأيام القادمة بعد نهاية الجولة العشرين وتعود المنافسات من جديد في 13 يناير 2024 بمباريات الجولة الحادية والعشرون وتقام على أسبوعين بسبب وجود مباريات الكأس خلال هذه الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي