عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام رأس السنة.. أحمد العوضي يخوض تجربته السينمائية الأولى بالاسكندراني.. والكلب بطل سينمائي في ليه تعيشها لوحدك

أفلام رأس السنة
أفلام رأس السنة

أفلام رأس السنة.. تشهد بداية السنة الجديدة منافسة قوية في السينمات المصرية، حيث يخوضها نخبة من نجوم الفن، حيث يشهد عام 2024 على خوض أحمد العوضي أولى بطولاته السينمائية المطلقة من خلال فيلم الإسكندراني، ليكون اكتشاف جديد لـ المخرج خالد يوسف، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز الأفلام المنافسة في رأس السنة.

فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

يخوض الفنان أحمد العوضي تجربته السينمائية الأولى وذلك من خلال فيلم الإسكندراني حيث سانده في تلك الخطوة المخرج خالد يوسف، لتبدأ نجاحات فيلم الإسكندراني تظهر للجمهور حتى قبل عرضه في السينمات، حيث يشهد العرض الخاص له في يوم 2 من شهر يناير المقبل بحضور أبطال العمل، وذلك استعداد لطرحه في جميع السينمات المصرية يوم 4 من نفس الشهر وبالسينمات العربية في يوم 11.

ويشارك في بطولة فيلم الإسكندراني إلى جانب أحمد العوضي كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي

وينافس أحمد العوضي في أفلام رأس السنة، الفنان أحمد الفيشاوي وذلك من خلال فيلم عادل مش عادل، الذي لفت البوستر الخاص به أنظار عدد كبير من الجمهور ليكون العمل في صدارة محركات البحث لأيام عديدة، وهو من بطولة أيضا: شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك.

فيلم عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس

وتعيد أفلام رأس السنة، الفنانة إسعاد يونس للسينمات من جديد، وذلك من خلال فيلم عادل مش عادل، والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري و إخراج وائل إحسان.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

ولأول مرة في تاريخ السينما المصرية يتصدر كلب بوستر الفيلم، وذلك من خلال ليه تعيشها لوحدك والذي من المقرر عرضه في السينمات في 3 يناير المقبل، وشارك في بطولته كلا من النجوم خالد الصاوي وشريف منير، وضم عددا من الفنانين، منهم: سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، أمينة شلباية و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي