عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد: فيتوريا قادر على قيادة منتخب مصر للفوز بأمم إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

أكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، أن منتخب مصر قادر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا على تحقيق الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار.
 

رأي إبراهيم سعيد في اختيارات فيتوريا

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار"  :" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مدرب مميز وحقق الفوز خلال الفترة الماضية مع المنتخب وقادر على تحقيق نتائج إيجابية في كأس الأمم الإفريقية رغم صعوبة البطولة".

وأضاف:" روي فيتوريا قادر على قيادة منتخب مصر لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار وأطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وأتم:" أطالب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بدعم اللاعبين وعقد جلسات كثيرة من أجل زيادة حماس اللاعب".

موعد انطلاق بطولة الأمم الإفريقية

يأتي ذلك بعدما أعلن البرتغالي روي فيتوريا، بالأمس، عن القائمة النهائية المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، والتي تنطلق بدابة من 13 من يناير وتستمر حتى 11 من فبراير المقبل.

ويسعى المنتخب، لتحقيق اللقب التاسع في تاريخه، والأول من بعد غياب أكثر من 13 عام، حيث كان قد حقق المنتخب آخر لقب من الكان الإفريقية، عام 2010، على حساب منتخب غانا.

واختار فيتوريا، عدد من لاعبي أندية الدوري، واللاعبين المحترفين، لقيادة الفراعنة، في بطولة الأمم الإفريقية.

قائمة المنتخب الوطني

ويسلط تحيا مصر، الضوء على القائمة المختارة من جانب البرتغالي فيتوريا، لقيادة الفراعنة في الكان الإفريقية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا .

تابع موقع تحيا مصر علي