عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات خاصة لحمزة المثلوثي استعدادًا لمباراة سيراميكا بالدوري

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

يخضع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

تفاصيل إصابة حمزة المثلوثي

يأتي ذلك بعد تعرض حمزة المثلوثي للإصابة بشد في عضلة السمانة، مما أبعده عن التدريبات الجماعية للفريق ، وسيواصل اللاعب تدريباته التأهيلية بشكل منفرد على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي والتأكد من جاهزيته.

رابطة الأندية تأجل مباراة الزمالك و سيراميكا في الدوري

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

تفاصيل اجتماع معتمد جمال مع لاعبي الزمالك

وخلال توقف الدوري المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، اجتمع معتمد جمال مع لاعبي نادي الزمالك، للوقوف على أعلي مستوى للاعبين لاسيما وأن مجلس الإدارة الجديدة بقيادة الكابتن حسين لبيب، استطاع تجديد عقد أحمد فتوح وإقناع اللاعب بالاستمرار مع الزمالك، ويعتبر اللاعب مكسب كبير للقعلة البيضاء باعتباره من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وانتقال من نادي الزمالك بمثابة خسارة كبيرة للقعلة البيضاء    

ويستعد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة للتركيز في الدوري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما بعد الموسم الماضي الذى خسر فيه الفريق الأبيض كل البطولات التى شارك فيها تحت القيادة الفنية للمدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أسوريو.    

وطالب معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، من اللاعبين ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، لأن الفريق سينافس على بطولة الدوري أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، ونادي بيراميدز وفيوتشر، ولا شك أن هؤلاء الفرق لديها مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، لاسيما وأن فريق بيراميدز يضم كوكبة كبيرة من اللاعبين لديهم إمكانات فنية كبيرة.      

واستطاع جمال خلال الفترة الماضية في توفير مناخ ملائم للاعبين والوقوف على أعلى مستوى لهم بعد تحقيق الفوز على بيراميدز في اختبار حقيقي له مع الفريق خلفا للمدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو.

تابع موقع تحيا مصر علي