عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد غرابة: عبد الله السعيد تفهم قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر

محمد غرابة
محمد غرابة

قال محمد غرابة مدير منتخب مصر الوطني، أن عبد الله السعيد لم يغضب بعد قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر استعداد لكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار منتصف يناير المقبل، وأن اختيار القائمة النهائية حق أصيل لمدرب المنتخب روي فيتوريا.

تصريحات محمد غرابة

وأضاف محمد غرابة في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، عبد الله السعيد لم يغضب بعد قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر الأول، ونحترم اللاعب وروي فيتوريا يعرف إمكانياته جيدا.

وتابع محمد غرابة في تصريحاته، أشكر عبد الله السعيد على تفهمه وعدم تواجده في القائمة النهائية لمنتخب مصر، ودليل تواجده في القائمة الأولية هو الاقتناع بإمكانياته الكبيرة دائما.

منتخب مصر

وأكمل محمد غرابة، السعيد من أفضل الشخصيات التي من الممكن أن يتعامل معها أي شخص، وغيابه عن القائمة النهائية ليس تقليل منه نهائيا، وهو داعم دائما لمنتخب مصر سواء كان متواجد مع القائمة أو لا.

وأردف محمد غرابة، روي فيتوريا كان يرى بأن عبد الله سيفيد منتخب مصر في الفترة القادمة، ولهذا قام بضمه للقائمة الأولية لمنتخب مصر، والأمر ليس فني نهائيا ولكن هناك أولويات.

واختتم محمد غرابة تصريحاته، كان من الممكن أن نضم عبد الله السعيد حتى بعد قرار اعتزاله الدولي، وتحدثت معه بعد قرار استبعاده وأكد لي دعمه الكامل لمنتخب مصر.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم إفريقيا

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، وستكون المواجهة الأولى ضد موزمبيق في 14 يناير المقبل وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء.

تُوج منتخب الفراعنة باللقب الأخير لكأس أمم أفريقيا، عام 2010، عندما فاز بنتيجة هدف دون رد، أمام نظيره منتخب غانا سجله محمد ناجي جدو.

مصر ضد موزمبيق: في السابعة مساء يوم 14 من يناير المقبل.

مصر ضد غانا: في العاشرة مساء يوم 18 من يناير المقبل.

مصر ضد كاب فيردي: في العاشرة مساء يوم 22 من يناير المقبل.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد قال بأنه ليس لديه أي وعد بفوز منتخب مصر بالبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي