عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الاتحاد: الشعب المصري عكس معنى التماسك والترابط خلال 2023

رضا صقر - رئيس حزب
رضا صقر - رئيس حزب الاتحاد

وجه رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم، بمناسة العام الميلادي الجديد، متمنيًا من الله عز وجل أن يمن على مصر بمزيد من الاستقرار والتقدم والرخاء في كافة المجالات، وأن يتمم على شعبها نعمة الوحدة والترابط التي يعيش في كنفها.

رئيس حزب الاتحاد: عام 2024 مليء بتحديات تفرض علينا التكاتف لتجاوزها

وأكد "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن عام 2024، يحمل العديد من التحديات التي تحتم على الشعب المصري الوقوف بصلابة تجاههها، من أجل تجاوزها، خاصة في ظل الوضع الإقليمي المتأزم والتي زادت الأوضاع الداخلية تعقيدًا من الناحية الاقتصادية، إلا أن ذلك لم يؤثر على استقرار الوطن وتماسك أبناءه.

وقال رئيس حزب الاتحاد، إن الشعب المصري نجح خلال عام 2023 أن يتجاوز العديد من الأزمات والتحديات التي وقفت أمامه، وقد عكست ذلك العديد من المواقف التي شهدناها هذا العام، والتي كان آخرها الانتخابات الرئاسية التي شهدت إقبالًا تاريخيًا.

رئيس حزب الاتحاد: الشعب المصري عكس معنى التماسك والترابط خلال 2023

وشدد رضا صقر، أعلى أنه كله ثقة في أن يواصل الشعب المصري وقفته القوية بجانب القيادة السياسية، للعبور بمصر إلى بر الأمان، كما عبرت سابقًا، مؤكدًا أن الشعب سيواصل موقفه الأصيل الذي يعكس معاني التماسك والترابط دائما.

الرئيس السيسي يهنئ ملوك ورؤساء العالم بعيد الميلاد المجيد

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببرقيات تهنئة إلى أصحاب الجلالة والفخامة ملوك ورؤساء دول العالم التي تحتفل بعيد الميلاد المجيد.

وقد أعرب الرئيس السيسي  في برقياته للقادة والزعماء عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته بهذه المناسبة الطبية، متمنيا لهم عيدا سعيدا مباركا، وعامًا جديدًا يحمل الخير والرخاء والسلام لشعوبهم الصديقة ولجميع شعوب العالم.

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة؛ بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد.

وعبر رئيس مجلس الوزراء، بهذه المناسبة ، والتي يرصدها تحيا مصر، عن أخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُبارك جهوده ويُسدد خُطاه لاستكمال مسيرة العمل والتنمية الشاملة في بناء الجمهورية الجديدة، وأن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي