عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم محمد صلاح أمام نيوكاسل يونايتد قبل قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولي المصري محمد صلاح للظهور مع فريق ليفربول اليوم الإثنين في أولى أيام العام الميلادي، ومواجهة القمة الكبرى أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن مواجهات الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام محمد صلاح أمام نيوكاسل يونايتد

وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة لمحمد صلاح قبل انضمامه لصفوف منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، والتي تقام في يناير 2024، ويرصد تحيا مصر تفاصيل المباراة.

مباراة الذهاب بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد كانت قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يلعب محمد صلاح المباراة رقم 15 أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم، سواء بقميص تشيلسي أو ليفربول، ولم يتعرض الدولي المصري لأي خسارة أمام الضيوف.

لعب محمد صلاح 14 مباراة من قبل ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، ولم تكن هناك أي مواجهات في بطولات خارجية، وحقق النجم المصري الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مواجهات سابقة.

وشارك محمد صلاح في مباراة الدور الأول بين ليفربول ونيوكاسل، وصنع هدفي فريقه في مرمى الماكبايس.

الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل محمد صلاح 6 أهداف في مرمى نيوكاسل يونايتد، وتمكن من صناعة 5 أهداف، ليكون مجموع المساهمات 11 مساهمة في 14 مباراة سابقة.

ويمتلك محمد صلاح 14 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن التسجيل قبل التواجد مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا ومحاولة معادلة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في الصدارة.

ليفربول يذله والاتحاد يعزه، ومنحني فرصة جديدة للحياة .. ردود الفعل على أداء محمد  صلاح أمام نيوكاسل! | مصر Goal.com
محمد صلاح

سجل محمد صلاح لأول مرة في مرمى نيوكاسل يونايتد في موسم 2017/2018 في فوز ليفربول على الماكبايس بهدفين مقابل لا شيء.

وفي ذهاب موسم 2018/2019 كانت مواجهة ليفربول ونيوكاسل في البوكسينج داي مثل هذه الأيام وسجل صلاح هدف وقدم تمريرة حاسمة، وفي مباراة الدور الثاني سجل هدف آخر في فوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يمتلك ليفربول 42 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي ويبحث عن الفوز اليوم للابتعاد بالصدارة، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ويبتعد نيوكاسل بفارق 11 نقطة كاملة عن المربع الرابع والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي