عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة حمراء نارية.. مي عمر تحتفل برأس السنة 2024

مي عمر _ أرشيفية
مي عمر _ أرشيفية

خضعت الفنانة المتألقة مي عمر لجلسة تصوير جديدة، وذلك تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الجديدة 2024 التي انطلقت اليوم الإثنين 1 يناير.

ونشرت مي عمر عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهرت في تلك اللقطات التي يرصدها تحيا مصر بفستان أحمر دون أكمام مزود بريش.

مي عمر بإطلالة جديدة 

تعليق مي عمر على فوزها بجائزة أجمل 100 وجه في العالم

من جانبه، قالت مي عمر عن فوزها بجائزة أجمل 100 وجه في العالم: سعيدة جدا بفوزي في مسابقه أجمل ١٠٠ وجه في العالم للعام التاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصريه والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمه علي نجوم عالمين.

وتابعت، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري و العربي.

مي عمر تتألق بمسلسل علاقة مشروعة

جدير بالذكر، أنه شاركت مي عمر في سباق مسلسلات رمضان المنصرم 2023، بمسلسل علاقة مشروعة مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

تصريحات مي عمر 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة دارت فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف: العلاقة بين البنات والولاد سيئة جدًا

طارق الشناوي عن أزمة مؤلف سفاح الجيزة وهادي الباجوري: مش عايز أدخل في المعركة دي لكن المشاكل مش جديدة

وعلقت مي عمر على العمل في تصريحات تلفزيونية قائلة: أول ما قريت بثينة محبتهاش خالص، ورفضت الدور عشان خوفت منه، وقولت لياسر دي هتتكره جدًا، فبدأت أقرأها تاني ولقيته جديد عليا، وحببت نفسي فيها، ولما عيشتها شوفت كل تبريراتها، وعرفت هي بتعمل كل دا ليه.

وتابعت، وبثينة شخصية مركبة جدًا، وفيه ناس مكانتش عارفة تحب بثينة ولا تتعاطف معاها، وفي أوائل الحلقات لقيت ناس كتير متعاطفة معاها.

وأضافت، اللي بيتجوز جواز تاني لازم يبقى معرف مراته وتكون مراته موافقة، ومسلسل علاقة مشروعة ناقش قضية العنف ضد المرأة، ولو أمجد كان كويس مع بثينة مكانتش سابته.

تابع موقع تحيا مصر علي