عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. شكاوى النواب تناقش اقتراح للنائبة هالة أبو السعد حول توصيل الغاز الطبيعي إلى المناطق الرئيسية بمدينة فوه

هالة أبو السعد
هالة أبو السعد

تناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، غدًا الثلاثاء، عقب الجلسة العامة، الاقتراح برغبة المقدم  من  النائبة هالة أبو السعد، بشأن توصيل الغاز الطبيعي إلى المناطق الرئيسية بمدينة فوه- محافظة كفر الشيخ.

تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لصالح المدرسين

ويستعرض موقع تحيا مصر، أهم الاقتراحات برغبة التي سيتم مناقشتها، ومنها الاقتراح برغبة المقدم من النائب عاطف ناصر، بشأن تنفيذ الاحكام القضائية الصادرة لصالح المدرسين بتعيينهم في هيئة محو الأمية وتعليم الكبار.

تغيير اسم شارع بهاء الدين قراقوش بمنطقة الزمالك

ومناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف حاتم، بشأن تغيير اسم شارع بهاء الدين قراقوش بمنطقة الزمالك التابعة لحى غرب محافظة القاهرة إلى شارع السيدة المرحومة توفيقة عثمان الرئيس السابق لجمعية تنمية خدمات حي الزمالك لمجهوداتها في الحفاظ على جزيرة الزمالك.

وكذلك مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن تعزيز البند المالي لصرف باقي تعويضات الجهود الغير عادية للعاملين بالتربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

الإسراع في إنشاء عدد 2 مدرسة تعليم أساسي

ومناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب وحيد فودة، بشأن الإسراع في إنشاء عدد 2 مدرسة تعليم أساسي، ومدرسة رسمية متميزة للغات بالأرض المستقطعة من مدرسة الزراعة بمدينة المنصورة- محافظة الدقهلية.

بالإضافة لمناقشة الاقتراحين برغبة المقدمان من النائب محمد عبدالرحمن راضي:

الأول: بشأن إنشاء مدرسة فندقية بحي روض الفرج على قطعة الأرض التي تم تقسيمها من محافظة القاهرة.

الثاني: بشأن إقامة دار مناسبات على مساحة الأرض التي تم تقسيمها بمنطقة عزبة الصفيح- حي روض الفرج - محافظة القاهرة.

وتناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى، غدًا الثلاثاء عقب الجلسة العامة، الاقتراح برغبة المقدم من النائبة نى نتر الغزاوى، بشأن إقامة مدرسة تكنولوجية تابعة لوزارة الاتصالات في حي الزمالك - محافظة القاهرة.

بجانب مناقشة الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب محمد طلبة:

الأول: بشأن تحويل مدرسة الأخارسة الابتدائية – قرية الرياح – مركز القنطرة غرب – محافظة الإسماعيلية من مدرسة ابتدائي إلى مدرسة تعليم أساسي.

والثاني: بشأن تحويل مدرسة الفرس الابتدائية – منطقة الحمادة – قرية النصر – الكيلو 17 – بمركز القنطرة غرب – محافظة الإسماعيلية من مدرسة ابتدائي إلى مدرسة تعليم أساسي.

تابع موقع تحيا مصر علي