عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم

تحيا مصر

عقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

 

جلسة سليمان مع لاعبي الزمالك

وحرص أحمد سليمان على الحديث مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.
وأكد عضو المجلس للاعبين أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.
وفي نفس الوقت طالب عبد الواحد السيد من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأنسب.

تأجيل مباريات الدوري
 


وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

مشاركة مصر في أمم إفريقيا 

ويستعد المنتخب الوطني المصري، لمواجهة نظيره موزمبيق، في مستهل مشواره بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وقبل خوض مواجهة موزمبيق، يتواجه المنتخب المصري، أمام منتخب تنزانيا، في الإطار الودي، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية. 

مباراة مصر وتنزانيا، ستُقام في تمام السابعة مساء يوم 7 من يناير الجاري بالقاهرة، وبعدها تتجه بعثة الفراعنة يوم 9 من الشهر الجاري، إلى كوت ديفوار.

ويشارك المنتخب المصري، في البطولة الإفريقية، للمرة 27، ليعزز رقمه كونه أكثر المنتخبات المشاركة في العُرس الإفريقي.

ويسعى الفراعنة، لتسجيل مشاركة مميزة، والفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، والأول من بعد غياب 13 عام، حيث شهد عام 2010، على آخر تتويجات الفراعنة بالكان الإفريقية، بعد الفوز على منتخب غانا.

المنتخبات الأكثر مشاركة في أمم إفريقيا 

ويسلط تحيا مصر، الضوء على المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا:

_ منتخب مصر 26 مشاركة.

_ منتخب كوت ديفوار 24 مشاركة.

_ منتخب غانا 24 مشاركة.

_ منتخب تونس 21 مشاركة 

تابع موقع تحيا مصر علي