عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تنبؤها بطلاقها من أحمد العوضي.. رد غير متوقع من ياسمين عبد العزيز على ليلى عبد اللطيف

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي للرد على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، وذلك بعد تنبؤها بطلاقها من الفنان أحمد العوضي سواء في عام 2024 أو في عام 2025.

طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي في 2024

وفي منشور رصده موقع تحيا مصر، أعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشر تصريحات ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت به خبيرة الأبراج وهي تقول: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز تقترت من مرحلة الانفصال في 2024 أو 2025"، وذلك خلال لقائها مع نيشان ليدخل الأخير في حالة صدمة متمنيا أن يكون توقعها غير صحيح.

رد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على طلاقهم

وردت ياسمين عبد العزيز على تصريحاتها، قائلة: "ياساتر يارب ليه كدة.. ما بلاش انتي ياليلى"، أما عن أحمد العوضي فأبدى انزعاجه، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، وتفاعل الجمهور مع تصريحات بالمزاح والدعاء بأن يظلوا معهم للأبد.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الحالية للعودة للسينما من جديد وذلك من خلال عمل فني جديد من المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة أعمال ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

أما عن الفنان أحمد العوضي فينتظر في الفترة الحالية عرض فيلم الإسكندراني في السينمات المصرية وذلك بدء من يوم 2 من شهر يناير الجاري، على أن يعرض في السينمات العربية بداية من يوم 11 من نفس الشهر، والذي يشارك به إلى جانب كلا من النجوم الفنانة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات، كما ينتظر العوضي أيضا المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 بـ مسلسل درامي أكشن يواصل تصدر التريند منذ الإعلان عن بدء تصويره ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة هدى المفتي.

تابع موقع تحيا مصر علي