عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| دينا عن صورتها مع أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل: احنا زملا وكنا بنهزر والناس تعليقاتها سخيفة

دينا وأحمد الفيشاوي
دينا وأحمد الفيشاوي

تحدثت الفنانة والراقصة دينا عن جدل صورتها مع الفنان أحمد الفيشاوي والتي أحدثت ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب الوضعية الغريبة التي ظهر بها أحمد العوضي مع الراقصة دينا، وذلك خلال كواليس تصوير فيلم عادل مش عادل والمقرر طرحه في السينمات المصرية بداية من يوم 4 من شهر يناير الجاري.

أول رد من دينا على جدل صورتها مع أحمد الفيشاوي 

وقالت الراقصة دينا في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر معلقة على جدل صورتها مع أحمد الفيشاوي في كواليس تصوير فيلم عادل مش عادل: الناس عندها توقعات غريبة في مخها احنا زملا وكنا بنهزر ومدير التصوير كان معانا والناس علقت تعليقات سخيفة بس عادي انا بشتري دماغي ومشترياها من زمان اوي.. دافعة تمنها ومرتاحة.

دينا وأحمد الفيشاوي 

صورة دينا وأحمد العوضي المثيرة للجدل 

وكانت قد تصدرت دينا وأحمد الفيشاوي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما نشرت دينا صورتهم معا في كواليس تصوير فيلم عادل مش عادل، وظهر بها أحمد الفيشاوي جالسا تحت قدم دينا، ووضعا يده على فخذيها، ما جعل الجمهور يغضب وبدأ في مهاجمة الثنائي من خلال خاصية التعليقات.

ولكن لم يلتفت أحمد الفيشاوي إلى هذا الهجوم فدائما ما يتعرض له، خاصة في صوره مع النجمات، وتارة أخرى يتعرض له بسبب ظهوره عاري الجسد والوشوم تملأه والأخيرة تكون بسبب تصرفاته التي يراها البعض غريبة.

أحمد الفيشاوي في ورطة بسبب صوره مع النجمات

وسبق وتعرض أحمد الفيشاوي إلى هجوم كبير أيضا بسبب صورته في احضان الفنانة رانيا يوسف، وذلك خلال تصوير. فيلمهم الجديد الذي جمعهم سويا لكنه لم يخرج إلى النور حتى الآن، وانتشرت في ذلك الوقت شائعات بارتباط الثنائي عاطفيا، لكن خرجت رانيا يوسف وأوضحت الأمر للجمهور، مشيرة إلى أن الفيشاوي يصغرها بسنوات عديدة، ليس هذا فقط بل أيضا هي لا تفكر أبدا في الارتباط أو الزواج وعندما تفكر سيكون شخص بمواصفات معينة صعب تحديدها في اي رجل آخر.

من ناحية أخرى، تنتظر دينا عرض فيلمها الجديد عادل مش عادل خلال هذا الأسبوع وذلك في يوم ٤ داخل مصر و11 في السينمات العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي