عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. مي كساب تواسي لطيفة في وفاة والدتها

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على مواساة صديقتها المطربة لطيفة، وذلك بعد رحيل والدتها في صباح أمس الاثنين نتيجة تعرضها لأزمة مرضية شديدة، ووجهت مي كساب رسالة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مي كساب تواسي لطيفة بعد وفاة والدتها 

ورصد موقع تحيا مصر رسالة مي كساب للمطربة لطيفة والتي نشرتها خلال خاصية ستوري بموقع انستجرام: خالص التعازي للفنانة الكبيرة العزيزة لطيفة في وفاة والدتها.. نسألكم الفاتحة والدعاء.. انا الله وانا اليه راجعون.

منشور مي كساب 

سر بكاء مي كساب على الهواء 

من ناحية أخرى، تصدرت مي كساب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد بكاءها على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، حيث وجه لها زوجها أوكا خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج رسالة مؤثرة، قالت فيها: مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز وشالت حاجات كتير أوي وأنا عايز أعوضها عن كل اللي فات وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش وأنا بتعلم منها.

مي كساب وعلاقتها بزوجها أوكا 

وكشفت مي كساب علاقتها بزوجها اوكا، حيث أشارت بأنه يغير عليها ولكن غيرته محدودة، موضحة: تحكماته بسيطة في اللبس، لكنه بيثق فيا وعارف اني متربية كويس ومش بسمح لحد يتعدي حدوده معايا.

وأشارت مي كساب إلى أن أوكا دائما مع يراعيها في فترة مرضها، واحيانا يتدخل في عملها من خلال مناقشتهم سويا في الافلام والمسلسلات التي تعرض عليها، مؤكدة أنها تستمتع إلى ما يقوله وعندما يطلب منها رفض عمل فني ترفضه مباشرة، موضحة: فيه ناس كان هو عرافهم قبلي فكان شايف إني لو اشتغلت معاهم هيقلوا من صورتي ومش هيرضوا طموحي، ورجعت عربون الشغل ومشتغلتش معاهم.

مي كساب تخطف الانظار بخسارة وزن واضحة 

وكان قد لفت أنظار عدد كبير من الجمهور نحافة وفقدان مي كساب لوزنها، حيث ظهرت في هذه الأيام على عكس ما كانت عليه في مسلسل جعفر العمدة، حيث لجأت إلى عملية شفط الدهون بتشجيع من ابنتها لطالما تمنت أن تراها جميلة مثل عارضات الازياء.

تابع موقع تحيا مصر علي