عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل إثبات نسب بطولة الفنانة درة.. ومفاجأة حول قصته

درة
درة

مسلسل إثبات نسب.. تستعد الفنانة درة لبطولة مطلقة جديدة بعد عدد من النجاحات وذلك من خلال مسلسل إثبات نسب، والتي اعلنت عنه في الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة ترقب كبيرة للاعلان عن قصة والأبطال المشاركين في مسلسل إثبات نسب.

تفاصيل مسلسل إثبات نسب 

وكشف موقع تحيا مصر أبرز المعلومات والتفاصيل التي تخص مسلسل إثبات نسب وتخوض بطولته الفنانة درة، حيث من المقرر أن يكون من تأليف محمد ناير بمشاركة صحاب القصة الحقيقية جمال رمضان، والعمل من إخراج أحمد عبده، ومن انتاج شركة storyboard films.

ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل إثبات نسب في إطار اجتماعي درامي تشويقي حول قضايا إثبات النسب، ومن المتوقع أن يحظى العمل على اهتمام عدد كبير من الجمهور واشادات كبيرة من النقاد كعادة أعمال درة الفنية.

أبطال مسلسل إثبات نسب 

وجدير بالذكر، أن مسلسل إثبات نسب من بطولة النجوم  صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين واسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، وجاري اختيار باقي الابطال المشاركين به، استعدادا لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم يعلن حتى الآن عن موعد عرض مسلسل إثبات نسب أو القنوات التي من المقرر أن تنقله، حيث من المتوقع أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ولكن لم يتم تأكيد هذه الأخبار حتى الآن.

آخر أعمال درة

من ناحية أخرى، تحضر درة في الفترة الحالية لعدد من الأعمال الفنية الجديدة فبخلاف مسلسل إثبات نسب، تخوض بطولة مسلسل الذنب إلى جانب الفنان شريف سلامة والفنانة ميرهان حسين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 15 حلقة فقط ومن المقرر عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من التصوير، وروجت درة لهذه العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتصدر العمل محركات البحث لأيام عديدة خاصة بعد مشاركة ميرهان حسين به حيث يعد هذا الظهور الاول لها منذ إعلان اعتزالها وعودتها للساحة مرة أخرى، مشيرة إلى الفن غير مرضي لرغبتها وموهبتها والوسط الفني مهمل لها.

تابع موقع تحيا مصر علي