عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة مناطق بهذه المحافظة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن عدة مناطق بمحافظة الجيزة مساء الجمعة القادمة لمدة 12 ساعة متواصلة.

قطع المياه لمدة 12 ساعة بالجيزة

وأوضحت شراكة المياه والصرف الصحي أن هذه المناطق هى "كفر طهرمس، الطالبية فيصل، حسن محمد فيصل، التعاون، الطوابق، المطبعة، كعابيش، المريوطية، الصفا والمروة والمنشية، العريش، الكوم الأخضر مع شارع المستشفى، المريوطية هرم وفيصل" وذلك لمدة ١٢ ساعة، بدءاً من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق ٥/ ١ / ٢٠٢٤، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت ٦ / ١ / ٢٠٢٤.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال الصيانة بتغيير محبس قطر ٨٠٠ مم على خط الطرد الخاص بمحطة رفع ترسا ٦، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لتركيب المحبس.

سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير الجارية بمحيط المنطقة الأثرية والمتحف المصرى الكبير

وعلى صعيد اخر تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بعدد من المحاور المرورية الهامة والمحيطة بالمنطقة الأثرية والمتحف المصرى الكبير .

حيث تابع المحافظ موقف اعمال الرصف واللاندسكيب وتوفير المواقف الحضارية وساحات الإنتظار ورفع كفاءة ودهان أسوار المنشأت والعقارات المحيطة بالمنطقة الاثرية وذلك فى إطار جولاته الميدانية لمتابعة نسب الإنجاز والتأكد من إلتزام الشركات المنفذة بالجداول الزمنية والمواصفات الهندسية والفنية ومراعاة الجانب الجمالى لمواكبة النهضة الحضارية التى تشهدها المحافظة، تنفيذا للتكليفات الصادرة بشأن رفع كفاءة تلك القطاعات ضمن الإستعدادات الخاصة بإفتتاح المتحف المصرى الكبير.

ووجه المحافظ السكرتير العام للمحافظة بالتنسيق مع رؤساء الأحياء ببحث أية معوقات قد تواجه الأعمال وسرعة حلها بالتعاون مع الجهات المعنية لإستمرار العمل دون توقف مع مراعاة الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية بمحيطها.

متابعة أعمال التطوير بطريق المنصورية

مشدداعلى ضرورة المتابعة الدورية للأعمال ميدانيا ومنع إلقاء أى مخلفات بمحيطها ورفع ناتج الأعمال أولا بأول بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل مع مراعاة ما قد يستجد من أعمال تطوير أو توسعة ومنع أية مظاهر للعشوائية أعلى وبمحيط العقارات بالتنسيق مع الملاك.

وجاءت جولة المحافظ متابعة أعمال التطوير بطريق المنصورية بقطاعات كفر غطاطى بحى الهرم  وأبو رواش وكفرحكيم بكرداسة حيث تابع المحافظ الإنتهاء من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك الخاص بالأرصفة والجزيرة الوسطى مشددا على رئيس حى الهرم ومركز ومدينة كرداسة برفع ناتج الأعمال وتشديد الرقابة على شركات الجمع السكنى للحفاظ على مستوى النظافة وموجها مسؤلى الرى والصرف بالجيزة بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مأخذ صرف غطاطى والوحدات التجارية الخاصة بالمناطق الإستثمارية الحضارية المقامة على جانب الطريق مشددا على توفير كافة الخدمات بكل منطقة ودورات المياه لعدم الضغط على المناطق السكنية المحيطة.

تابع موقع تحيا مصر علي