عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة منتخب مصر القادمة

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر.. يرتفع البحث عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، وذلك بعدما بدأ المشاهدون في البحث عن موعد مباراة منتهب مصر القادمة، نظرًا لاقتراب انطلاق بطولة الأمم الإفريقية، التي يشارك فيها الفراعنة بداية من 14 من يناير الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

مباراة مصر القادمة، ستكون أمام منتخب تنزانيا، ويخوضها المنتخب في الإطار الودي، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام تنزانيا،  حسب ما رصدها تحيا مصر ستنطلق في السابعة مساء يوم 7 من يناير الجاري، في القاهرة، وبعدها تتجه بعثة المنتخب إلى كوت ديفوار، مساء يوم 9 من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة.

مجموعة منتخب مصر في أمم إفريقيا 

ووقع منتخب مصر، في المجموعة الثانية رفقة كل من ( غانا، موزمبيق، الرأس الأخضر).

ويستعل الفراعنة، مشوارهم في دور المجموعات، بمواجهة منتخب موزمبيق، ثم غانل، ويختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر. 

وتنطلق مواجهة منتخب مصر أمام موزمبيق، في تمام السابعة مساء يوم الأحد الموافق 14 من يناير الجاري.

ويسعى الفراعنة، لتسجيل مشاركة مميزة، ينتج عنها التتويج باللقب للمرة الثامنة بعد غياب استمر 14 عام، حيث فشل الفراعنة، في التتويج باللقب منذ أن تُوج به عام 2010، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد أمام منتخب غانا.

ووصل المنتخب، للنهائي عامي 2017، 2022، وخسر اللقب، أمام منتخبي الكاميرون والسنغال.

وتضم قائمة منتخب مصر العناصر التالية:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.
في الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، أحمد حجازي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح.
في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد النني.
في الهجوم: أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، محمود عبد المنعم كهربا، محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، مصطفى فتحي.

وغاب ياسر إبراهيم، وحسين الشحات، عن القائمة النهائية للفراعنة في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي