عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد كوكا.. ويضاعف راتبه لـ 5 مليون جنيه بالموسم (خاص)

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

اتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد التعاقد مع أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى عام 2028 لمدة 4 سنوات مقبلة، بعدما تألق اللاعب خلال الفترة الأخيرة. 

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد تعاقده حتى 2028 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط. 

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر. 

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

ومن المقرر أن يوقع أحمد نبيل كوكا على العقود الجديدة التي تربطه بالنادي الأهلي عقب عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب مصر. 

وقاد أحمد نبيل كوكا فريقه النادي الأهلي للتألق خلال الفترة الأخيرة، حيث حصد كوكا مع المارد الأحمر على برونزية كأس العالم للأندية، وتوج مع الفريق بلقب كأس السوبر المصري بعد التفوق على فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. 

وتواجد أحمد نبيل كوكا في قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، حيث سينطلق مشوار الفراعنة يوم 13 يناير أمام موزمبيق في الجولة الأولى من البطولة. 

قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية:- 

ورصد موقع تحيا مصر قائمة المنتخب النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2024 والتي جاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا . 

تابع موقع تحيا مصر علي