عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات النجوم تفتتح 2024.. طلاق فنانة شهيرة وحسن شاكوش في أزمة مع محمود العسيلي

أزمات الوسط الفني
أزمات الوسط الفني تفتتح 2024

توقع عدد كبير من المواطنين أن تكون سنة 2024 تعويضًا لهم عن الأزمات التي حدثت في 2023، ولكن لا يبدوا ذلك على الوسط الفني فمن أول يوم بها وأزمات النجوم تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أزمات الوسط الفني تفتتح 2024

ورصد موقع تحيا مصر أبرز الأزمات التي طالت الوسط الفني مع مطلع عام 2024، حيث افتتحها مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بهجومه على المطرب محمود العسيلي، وذلك بعد إنكار الأخير معرفته بـ عصام صاصا وإشارته إلى انتهاء عصر أغاني المهرجانات.

ورد حسن شاكوش على العسيلي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: يعني أنت عرفت اسم عصام صاصا ومش عارف أغانيه، مينفعش يكون عصام صاصا تريند وأطلع أقول معرفش بيغني إيه، أنا مش حافظ أغاني لـ محمود العسيلي ولا أعرفها لكن مينفعش نبقى في وش بعض نتكلم بأسلوب، وفي الضهر نتكلم بشكل تاني وبطريقة تانية، أنا مبحبش البني آدم اللى كده.

واستكمل: إحنا لازم نحترم بعضينا ونقدر بعضينا ونخاف على مشاعر بعض، واللي هيحترمنا هنشيله فوق دماغنا، واللى مش هيتحترمنا مش هنحترمه، مينفعش يطلع من بوقي لفظ يضايق أي حد وأنا بيسمعني عائلات وأطفال.

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم في مساء أمس الثلاثاء وبشكل مفاجي طلاقها من كريم قنديل، وذلك بعدما سألتها متابعة عن حالتها العاطفية، لتجيب بأنها عزباء، في وسط صدمة كبيرة من المتابعين والجمهور، ليُكتشف بعد ذلك أن الطلاق تم منذ 3 أشهر ولكن كانوا قد قرروا إبقاء الأمر عن وسائل الإعلام والصحافة منعا لإثارة الجدل والبلبلة.

دخول والد مصطفى شعبان لـ العناية المركزة

تعرض والد الفنان مصطفى شعبان لـ أزمة صحية شديدة ومفاجئة نقل على إثرها إلى العناية المركزة، وذلك تزامنا مع استعداده لعقد قرانه على هدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة، حيث أشارت الأنباء بأنهم مرتبطان منذ فترة وجمعتهم علاقة حب قوية.

وفاة والدة المطربة لطيفة

أعلنت المطربة لطيفة في 1 من شهر يناير وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي