عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المتوحش الحلقة 17.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المتوحش
مسلسل المتوحش

موعد عرض مسلسل المتوحش حيث يواصل مسلسل المتوحش تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، خاصة مع تصاعد الأحداث وشخصية “يامن” الذي خطفت أنظار المشاهدين، ويبحث الجمهور في الفترة الحالية عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش.

موعد عرض مسلسل المتوحش الحلقة 17

ويعرض مسلسل المتوحش على قناة mbc مصر بشكل يومي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، لذا من المقرر عرض الحلقة الجديدة من العمل في الساعات القليلة المقبلة من اليوم الأربعاء، ويعرض مسلسل المتوحش أيضا على منصة شاهد الإلكترونية قبل ساعات من عرضه على mbc مصر.

ويعد مسلسل المتوحش من بطولة النجوم الأتراك خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجك، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المتوحش

ويعرض مسلسل المتوحش على أكثر من قناة فضائية تركية ومصرية رصدها موقع تحيا مصر من بينهم قناة الفجر الجزائرية والتي تعد من أكثر القنوات نقلا للأعمال التركية، فضلا عن قناة فوكس تي في، حيث يعرض عليها العمل في مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة وينتظر الجمهور عرضها على عدد من المنصات الإلكترونية الأخرى وذلك في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تاجيل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش

وجدير بالذكر، أنه كانت قد قررت بعض القنوات الفضائية تأجيل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش فبدلا من يوم الثلاثاء المنقضي، أعلنوا عن عرضها في يوم 9 من شهر يناير المقبل، دون توضيح سبب هذا التأجيل حتى الأن، ولكن يبدو أنه لجذب مزيد من المتابعين للعمل، خاصة أنه يحظى بقبول وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينافس مسلسل المتوحش على الأكثر مشاهدة أمام عدد من المسلسلات التركية الأخرى والتي تعرض في نفس الوقت، ومن بينها مسلسل “حب بلا حدود” ومسلسل “المؤسس عثمان”، ومسلسل “صلاح الدين الأيوبي”.

تابع موقع تحيا مصر علي