عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. منتخب مصر يستدعي مهند لاشين بدلًا من كوكا

مهند لاشين
مهند لاشين

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

إصابة أحمد كوكا واستدعاء مهند لاشين 

تعرض أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية في أربطة القدم، ابعدته عن قائمة الفراعنة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. 

وأثبتت الأشعة إصابة أحمد نبيل كوكا في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار .

وخرج أحمد نبيل كوكا من قائمة منتخب مصر النهائية بعد التأكد من عدم لحاقه بالبطولة التي تنطلق يوم 13 يناير، حيث يقترب فيتوريا من اصطحاب لاعب آخر بدلًا من كوكا في القائمة النهائية. 

استدعاء مهند لاشين لقائمة منتخب مصر 

وقام البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، باستدعاء مهند لاشين بدلًا من أحمد نبيل كوكا من أجل تعويض غيابه في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويمتلك مهند لاشين الكثير من الخبرات الدولية بفضل مشاركته رفقة المنتخب في عدة محافل دولية خلال فترة قيادة البرتغالي كارلوس كيروش للفراعنة.

ويقدم لاشين مستوى مميز للغاية مع بيراميدز منذ انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فيوتشر حيث بات أحد الأعمدة الأساسية للسماوي، بفضل أدائه الثابت والمميز.

قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية:- 
حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا .

تابع موقع تحيا مصر علي