عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار مفاجئ من معتمد جمال بعد ودية اليوم في تدريبات الزمالك

معتمد جمال
معتمد جمال

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي.

قرار مفاجئ من معتمد جمال بعد تدريبات الزمالك اليوم 

وانتهت المباراة الودية التي  أقيمت اليوم الأربعاء بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب النادي بفوز  الفريق الأزرق على الأبيض بثلاثية  مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

سيف الجزيري يغادر القاهرة غدًا للانتظام في معسكر تونس 

يغادر سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب تونس، القاهرة غدًا الخميس متجها إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة جلال القادر قرر استدعاء سيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج بسبب غياب مرتضى بن وناس والذي تم إعفائه من المشاركة في كأس الأمم لأسباب عائلية .

وتواجد سيف الدين الجزيري في القائمة النهائية لمنتخب تونس بدلًا من مرتضى بن وناس الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب في كأس الأمم نظرًا لظروف عائلية.

زيادة القيمة المادية لأسعار عضوية نادي الزمالك 

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب زيادة القيمة المادية لأسعار العضوية في النادي بداية من شهر مارس المقبل،  لاسيما وأن القيمة الحالية للعضوية لا تناسب مع اسم وحجم الزمالك.

و سيستمر مجلس إدارة نادي الزمالك في تلقي طلبات عمل العضوية بالأسعار الحالية في الوقت الراهن قبل زيادة الأسعار في الفترة المقبلة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

وستشهد الفترة المقبلة قبول عدد محدد من العضويات وفقا للشروط التي سيحددها مجلس إدارة نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي