عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثارة وتشويق.. طرح البرومو الأول لمسلسل جولة أخيرة

جولة أخيرة
جولة أخيرة

كشفت المخرجة مريام أحمدي عن البرومو الأول لمسلسلها الجديد جولة أخيرة، المقرر عرضه يوم 25 من شهر يناير الجاري عبر منصة أمازون برايم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

البرومو الأول لـ مسلسل جولة أخيرة

وظهر في البرومو الأول لـ مسلسل جولة أخيرة الذي يرصده موقع تحيا مصر النجم أحمد السقا بشخصية ملاكم، وعمت على البرومو حالة من التشويق والإثارة، وجذب اللقطات السريعة والصادمة لانتباه الجمهور من اللحظة الأولى.

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج مريام أحمدي.

قصة مسلسل جولة أخيرة 

وتدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ..

جولة اخيرة أول عمل عربي يعرض على منصة العالمية و يعد هذا المسلسل هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربى يتناول رياضة الـ MMA.

ورياضة MMA هي اختصار لمصطلح Mixed martial arts بالإنجليزية وتعني فنون القتال المختلطة وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

منافسة قوية لمسلسلات المنصات في 2024

يذكر أن هناك عدد كبير من مسلسلات المنصات الإلكترونية تنافس بقوة منذ بداية عام 2024، منها مسلسل حالة خاصة للفنانة غادة عادل، ومسلسل روز وليلى للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، ومسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج، والعديد من الأعمال الدرامية الأخرى.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "العتاولة" من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب،  وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

تابع موقع تحيا مصر علي