عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يبدأ حفل كاسيت 90 بأغنية والنعمة دي وقول يارب| تفاصيل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

بدأ الفنان مصطفى كامل حفل كاسيت 90، المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم، بأغنية والنعمة دي، وأغنية قول يارب، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضرين في الحفل حبًا في أغاني جيل التسعينات.

مصطفى كامل في حفل كاسيت 90

وأثناء تواجد مصطفى كامل على خشبة المسرح للحفل التي رصدها موقع تحيا مصر حرص على توجيه رسالة شكر للجمهور السعودي، والهيئة العامة للترفيه على إقامة الحفل بشكل احترافي ومبهر، ولقى مصطفى كامل تحية كبيرة وطيبة من الحاضرين بعد كلمته.

كلمات أغنية والنعمة دي

وتقول أغنية والنعمة دي التي قدمها مصطفى كامل في حفل كاست 90:

أنا بعترفلك يا عمري
إنت حبيب عمري
قرب خدني تعالى في حضني

ده أنا والنعمة دي بحبك قد الدنيا دي
أنا ده أنا والنعمة دي بحبك قد الدنيا دي
قد حياتي وروحي وعمري لأ أكتر شوية

أنا والنعمة دي (بحبك) قد الدنيا دي
أنا ده أنا أسعد لحظة في عمري
وإنت بين إيديّا

مصطفى كامل يرد على تصريحات زوجة حلمي بكر

وفي وقت سابق، حرص مصطفى كامل الرد على تصريحات زوجة الموسيقار حلمي بكر الأخيرة، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة دخل على أثرها المستشفى.

وأكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على أنه يعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقه الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ولا يوجد بينه وبين الموسيقار أى شيء يجعلنا مستائين من بعض، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وتابع قائلًا: طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن.

حفلات المملكة العربية السعودية

ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحرص من حين لآخر على إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية المتميزة على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

ومن الحفلات التي حققت نجاحات كبير: حفل روائع بليغ حمدي، حفل روائع السنباطي، حفل ليلة الدموع بجزئيها، حفل ليلة نجمات العرب، حفل ليلة صوت مصر، حفل روائع الموجي، وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي