عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بداية من 1000 جنيه عائد 27%.. تفاصيل الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الأهلي المصري

البنك الأهلى المصري
البنك الأهلى المصري

تفاصيل شهادات البنك الأهلي المصري والذى أعلن عنها البنك الأهلي المصري اليوم الخميس الموافق 4 يناير الجاري، مما أدى إلى طرح التساؤلات خلال الساعات الماضية بين العديد من المواطنين حول معرفة تفاصيل الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الأهلي المصري، وما هى فئات هذه الشهادة والعائد، لذلك يقدم تحيا مصر جميع التفاصيل الخاصة بالشهادة البلاتينية الجديدة من خلال السطور القادمة.

إصدار شهادات البنك الأهلي ومدتها سنة

حيث أعلن البنك الأهلي المصري اليوم الخميس عن إصدار الشهادة البلاتينية الجديدة، والتى تصل مدتها إلى سنة بعائد يصل إلى 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5 % يصرف شهرياً، ومن المقرر طرحها للسحب بداية من غدا الجمعة الموافق 5 يناير ولمدة عام.

وعن تفاصيل شهادات البنك الأهلي المصري تصدر الشهادة البلاتينية الادخارية الجديدة بفئات تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، حيث يستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كيفية احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة

وعن كيفية احتساب فائدة شهادات البنك الأهلي يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك الأهلى المصري.

وجاء  اصدار الشهادات الجديدة سعيا لتوفير بديل مناسب لمختلف فئات العملاء عقب موعد استحقاق شهادات البنك البلاتينية ذات العائد 25%

موعد شراء الشهادات الادخارية

ولشراء شهادات البنك الأهلي المصري ، فيشار إلى أنه من المقرر وفقًا لما أعلنه البنك الأهلي والبنك المركزي، أن يتم طرح الشهادات بداية من غدا الجمعة وذلك أون لاين عن طريق التطبيق الإلكتروني للبنكين.

وجدير بالذكر أن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وعن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي ومن خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623 للحصول على شهادات البنك الأهلي المصري فى الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي