عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: الزمالك اتفق مع شيكابالا على تمديد عقده لموسم إضافي بـ10 مليون

شيكابالا
شيكابالا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك اتفق مع شيكابالا على تمديد عقده لموسم إضافي مقابل عشرة مليون جنيه بالإضافة لبعض المكافآت الخاصة، وسوف يتم صرف مستحقاته المتأخرة عن العامين الماضيين.

تجديد عقد شيكابالا 

وقال شبانة، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "وكيل كارتيرون يسعى لإعادته لنادي الزمالك مجددًا، وقام بعرضه من جديد للعودة للفريق".

وأضاف: "إدارة الزمالك تحاول حل أزمة القيد في ظل مشكلة توفير الدولار مؤخرا".

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحل جميع المشاكل التي يعاني منها النادي، وعلى رأسها البحث عن مدرب أجنبي جديد يقود الفريق بعد انتهاء فترة الإيقاف، بدلا من معتمد جمال، الذي كان قد تولى قيادة الفريق خلفت للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي عانى الفريق تحت قيادته، وودع عدد كبير من البطولات التي كان يشارك فيها.

شبانة: يجب التوجه للاستثمار الرياضي سريعًا.. الأندية أصبحت تعاني ماليا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الظروف الاقتصادية بالنسبة للأندية المصرية أصبحت قاسية جدًا، مشيرا إلى أن الأهلي ينفق شهريا مليون و 300 ألف دولار شهريا على مرتبات الأجانب.

وقال شبانة، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "يجب التوجه نحو الاستثمار الرياضي للأندية خلال المرحلة المقبلة، مثلما يحدث حاليا في أوروبا، وكل الأندية حاليا في مصر تعاني من أزمات مالية".

وأضاف: "حجم الانفاق أصبح كبير للأندية، يجب أن نطرح فكرة الاستثمار الرياضي، وبيع أسهم الأندية من أجل زيادة قيمتها مستقبلا، لكن الكرة أصبحت (بيزنس) ضخم".

وأكد: "الأهلي تعاقد مع موديست لأنه المتاح وفقا للامكانيات، بينما تم الفشل في ضم جاكسون موليكا لأن ناديه طلب مبالغ كبيرة نظير الاستغناء عنه".

وواصل: "الاستثمار الرياضي أصبح مهم، وجدير بالاهتمام به خلال الفترة القادمة، خصوصا في ظل التحديات والتطورات المستقبلية وزيادة أسعار اللاعبين، يجب إيجاد الاستثمار بشكل أوسع، وأن يتم بيع أسهم في الأندية الجماهيرية من أجل مواكبة التطور".

وأكمل: "يجب أن يتم التوجه للاستثمار سريعًا، خصوصا في ظل معاناة الأندية التي أصبحت عاجزة عن تجديد بعض عقود لاعبيها".

تابع موقع تحيا مصر علي