عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة مها أبو عوف في ذكرى رحيلها: اشتقتلك أوي

مها أبو عوف _ أرشيفية
مها أبو عوف _ أرشيفية

حرصت ميرفت أبو عوف على إحياء الذكرى الثانية لوفاة شقيقتها الفنانة الكبيرة مها أبو عوف، والتي تحل اليوم الجمعة الموافق 5 يناير.

ذكرى رحيل مها أبو عوف 

ونشرت ميرفت أبو عوف صورة شقيقتها مها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وقالت في تعليق يرصده تحيا مصر: تاني سنة وكل حاجة متغيرة يا نيهو، لا شيء يملأ الفراغ الذي تركته في الحياة.. اشتقتلك يا أختي أوي، دائمًا في قلبي الأفكار والدعوات.

نجلة شقيقة مها أبو عوف تحيي ذكرى رحيلها 

كما قالت مريم أبو عوف نجلة شقيقة الراحلة مها أبو عوف عبر إنستجرام: النهارده الذكرى الثانية لأجمل وأقوى وألطف ست في العالم.. عمتي حبيبتي مها.. الله يرحمك.. ليس هناك اعتياد على الحياة بدونك.. فقد أخذت جزءً كبيرًا من السعادة معك.

وكانت قالت شقيقة مها أبو عوف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات بعد وفاتها: حب الناس ليها بيفرق معانا خاصة مع ابنها، وهي تستحق الحب وإننا نحيي ذكراها مش علشان أختي، لكنها كانت دايمًا مصدر أمل على كل المجالات، وأنا بحس أني مش فقداها وإنها معانا، لأنها كانت متداخلة في كل مجالات حياتنا، والحمد لله إنها مكملتش في رحلة الألم وكانت قصيرة، وتوقعت أنها تريند وعلى قد ما أسعدني لأني كنت متوقعاه متخلية أن الناس بيحبوها ومازالت سيرتها عذبة وحبها للناس لله في الله.

معاناة مها أبو عوف مع المرض

وتابعت، أنها أجرت عملية تغيير مسار لإزالة الورم، لكنهم فوجئوا بانتشار المرض، مشيرة إلى أنها بعد العملية كانت ماز الت تتمتع بصحة جيدة حتى توفيت، مضيفة: رحلت العلاج القاسية، ولكننا كنا متأكدين أنها هتقوم لكن ده قضاء ربنا.

وأضافت، كل واحد ياخد باله من صحته لأن سرير المرض مش بيشيل غير المريض مهما حاول اللي حواليه يإيدوا صوابعهم العشرة شمع، ولازم يكون كل شخص حريص على صحته جدًا مهما كان حب اللي حواليكه ومحاولة أنهم يدوه من روحهم لكنها مسؤولية الشخص، وطبعًا ما نقدرش نتدخل في قضاء ربنا والعمر مش بس علشان علشان اللي بيحبونا.

اقرأ أيضًا.. 

لازم قبل أي فيلم يطلق مراته أو يعمل عمل خير.. ناقدة شهيرة تفتح النار على تامر حسني 

واختتمت حديثها قائلة: كانت مقتنعة أن ربنا مش هيكتب لها طفل، ودكتور شريف جوهر قال لها، أنا النهارده اقتنعت أن مفيش حاجة اسمها مفيش أمل في الخلفة لأنك مثل حي، مضيفة: شريف هو فرحتنا كلنا وهو شخصية منفردة.

تابع موقع تحيا مصر علي