عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عمرو درويش» بنهائي «دوري المراكز» بالقليوبية: الشباب عماد الوطن والرياضة مهمة لاستيعاب طاقاتهم

عمرو درويش
عمرو درويش

أعرب النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن سعادته الكبيرة لدعوته لحضور نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالقليوبية.

عمرو درويش يحضر نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالقليوبية

ويستعرض موقع تحيا مصر، توثيق درويش لدعوته، حيث نشر أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بعض الصور، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، ليوثق حضوره، معلقًا بـ " سعادة كبيرة عندما تمت دعوتي لحضور نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالقليوبية والذي أقيم على ملاعب استاد نادي سيتي كلوب بنها".

 الرياضة الأكثر شعبية وتأثير

وأكد درويش في منشوره، أن الشباب هم عماد الوطن والرياضة مجال هام جداً لاستيعاب طاقات الشباب وتظل كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية وتأثير.

وتقدم أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بخالص التهاني للفائزين، متمنيًا حظ أوفر للفرق الأخرى.

مصر وقفت أمام المخطط الحقيقي في العصر الحديث

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، في الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 143 لسنة 1981 في شأن الأراضي الصحراوية، إن مصر التي وقفت أمام المخطط الحقيقي في العصر الحديث لتصفية المنطقة والقضية الفلسطينية، لا يمكن التشكيك في أنها سوف تهدد أمنها القومي بتملك الأراضي لغرض الاستثمار.

تعديلات قانون بشأن الأراضي الصحراوية

وأشار النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن رئيس مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد حدد الخط الأحمر في ليبيا، ورفض التفريط في القضية الفلسطينية، وحدد سيناء كخط أحمر جديد، لا يجوز الحديث فيها عن تعديلات تشريعية تمس الأمن القومي المصري.

بيئة استثمارية في المجالات الصناعية والزراعية

واختتم النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،، بأن القانون يوفر فرص العمل، يضع بيئة استثمارية في المجالات الصناعية والزراعية، الأمن القومي المصري خط أحمر، ولا يمكن لأحد في أي جهة أن يقبل بالمساس بالأمن القومي المصري، علينا أن نكون حريصين على ماسوف يستقبله المواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي