عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقف قلبه.. تفاصيل إنقاذ عماد الدين أديب فى اللحظات الأخيرة

عماد الدين أديب _
عماد الدين أديب _ أرشيفية

تعرض الكاتب الصحفي عماد الدين أديب شقيق عمرو أديب لأزمة صحية مفاجأة يرصد تحيا مصر تفاصيلها، وذلك خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات، حيث نُقل على أثرها للمستشفى.

عمرو أديب يكشف عن تعرض شقيقه عماد الدين أديب لأزمة قلبية

قال الإعلامي عمرو أديب شقيق عماد الدين أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة Mbc مصر، أن شقيقه عماد الدين أديب تعرض لشبه أزمة قلبية، خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات ونقل للمستشفى خلال سبع دقائق بعد توقف النبض للحظات.

نقل عماد الدين أديب للمستشفى

وتابع عمرو أديب، أن عماد الدين أديب نقل إلى المستشفى وحدث اهتمام بالحالة الصحية الخاصة به، مشيرًا إلى أن الشريان كان مغلقًا بنسبة مئة في المئة.

وأوضح أن محمد بن راشد اهتم بالحالة الصحية للكاتب عماد الدين أديب، وكذلك أنور قرقاش، زار أخيه بشكل شبه يومي للاطمئنان عليه.

وكشف عمرو أديب أن باسم يوسف أنقذ شقيقه حيث أجرى إسعافات أولية لعماد أديب بعد وعكته الأخيرة.

عمرو أديب: باسم يوسف لي دين في رقبتي

واستطرد عمرو أديب، علاقتي بباسم يوسف مش تمام.. ولكن أكن لباسم يوسف كل الاحترام على اللي عمله، وهشيل ده، وهو ليه دين فى رقبتي.. والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن.

من جانبه، تحدث عمرو أديب عن انفصال شيرين عبد الوهاب قائلًا: من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة.

وتابع، قابلت شيرين من 10 أيام تقريبا، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغاني جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال لقاء معها في بودكاست اللي سجلته هنا في الرياض ومهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لهم.

اقرأ أيضًا.. 

في ذكرى ميلاده.. سبب مفاجئ حول انفصال أشرف زكي عن روجينا في بداية زواجهما

إيناس الدغيدي.. نمبر وان في التصريحات الجريئة 

وأضاف، الحاجات بتحصل دايما للفنانين والاتنين صغيرين في السن وموهوبين ويقدروا يبتدوا حياة تانية، أرجوا أن الأمر يقف عند هذه المرحلة والشيء الجميل في الموضوعات دي أنه يحصل باحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي