عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« محمد عزالدين» يشارك الطائفة الإنجيلية بمصر الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارة| صور

 المهندس محمد عزالدين
المهندس محمد عزالدين

شارك وفد من أمانة قصر النيل بحزب حماة الوطن، برئاسة المهندس محمد عزالدين، أمين أمانة الشباب، في تقديم التهئنة للاخوة الأقباط، في الاحتفال الذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وعقد بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية بجاردن سيتي، وذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب والدبلوماسيين والشخصيات العامة.

مدي التلاحم بين أبناء الشعب المصري الواحد علي مر التاريخ

ويستعرض موقع  تحيا مصر، تصريحات أمين الشباب بأمانة قصر النيل بحزب حماه الوطن، حيث  قال المهندس محمد عزالدين، إن هذه المناسبة تظهر مدي التلاحم بين أبناء الشعب المصري الواحد علي مر التاريخ، وأن المصريين نسيج واحد قائلاً:" إن مصر قوتها في تماسك شعبها وأنهم نسيج واحد لم يستطع أن يفرقهم أحد". 

محمد عزالدين: سنظل نسيج واحد تجمعنا المحبة والأخوة

وأكد المهندس محمد عزالدين، أن المصريين يقفون صفاً واحد خلف قيادتهم السياسية خاصة في ظل الظروف الراهنة والتحديات الإقتصادية، وما يحاك ضد الوطن من مؤامرات من كافة الجهات وتابع قائلاً:" سنظل نسيج واحد تجمعنا المحبة والأخوة".
واختتم "عزالدين" التهئنة قائلاً:" ندعو الله بأن يديم  نعمة الاستقرار والأمن وأن يحفظ رئيسها القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تنعم دائما بالأمن والأمان".

والجدير بالذكر، أنه  شارك في الاحتفال من أمانة قصر النيل، جودة الحملاوي، أمين قسم قصر النيل،أشرف الدسوقي أمين تنظيم القسم، وعاطف قنصوة  أمين المجالس المحلية والنيابية، د. وليد المعصراوي مساعد أمين القسم.

وكان قد تقدم النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، مسبقًا بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة قدوم عيد الميلاد المسيح، متمنيًا للإخوة الأقباط عامًا سعيدًا مباركًا.

الشعب المصري نسج واحد على مر العصور 

ودعا اللواء طارق نصير، المولى -عز وجل- أن يديم على الشعب المصري نعمة المحبة والسلام وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وشر، مؤكدًا أن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا على مر العصور ويدًا واحده في وجه الشدائد والمحن، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تأتي تأكيدًا على الأواصر الممتدة بين نسيج هذه الأمة في التآخي والترابط.

الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية 

كما جدد اللواء طارق نصير، دعوته للشعب المصري مسلمين وأقباط أن يظلوا صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والخطط والمؤامرات التي تحاك ضدها، مفوضين الثقة الكاملة لقيادتكم الحكيمة في حماية الأمن القومي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي