عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح للرئيس السيسي: نوعدك بالفوز بالبطولة الأفريقية.. ونشكرك على الدعم الدائم

تحيا مصر

بادل محمد صلاح كابتن المنتخب المصري مع الرئيس عبد الفتاح السيسي الحديث خلال تفقده تدريب المنتخب بالعاصمة الإدارية الجديدة قائلا: "بنشكر سيادتكم على الدعم حضرتك بتدعمنا والدكتور أشرف صبحي يبلغنا دائما بهذا الدعم.. وبصراحة في تحسن كبير في المنظومة كلها.. ودائما بيساعدونا على كل حاجة.. وخلال البطولة هنبذل كل المجهود.. البطولة الماضية مكناش محظوظين.. علمنا كل اللى علينا".

محمد صلاح: أنا مبسوط من أداء البطولة الماضية 

وتابع محمد صلاح: "أنا مبسوط من أداء البطولة الماضية وان شاء نعمل حاجة في البطولة دي.. وبنشكر حضرتك على الدعم والمنظومة قبل المشاركة.. وان شاء الله نقدر نعمل حاجة كويسة".

ورد عليه الرئيس السيسي قائلا: "ان شاء الله ترجعوا منصورين وموفقين وعاوز اقولكم على حاجة.. انتوا ليكم تأثير كبير جدا وده موضوع تاني بغض النظر عن المكسب والخسارة.. بقول لكم جميعا.. حجم التزامنا وسلوكنا الطيب يكون لها تأثير على كل اللي بيتفرج علينا جوه مصر وبره مصر.. انتوا بتصدروا صورة جميلة لكل اللى بيتفرج عليها وحافظوا على النقطة دي.. الصورة جميلة وراقية وتعكس صورة مصر وحضارة مصر وده كله في رقابتنا".

بطولة كأس الأمم الأفريقية

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم السبت مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويطمئن على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديڤوار، ويطالب المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية.

تدريبات المنتخب باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جانبًا من تدريبات المنتخب باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

وكان بصحبة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته التى رصدها موقع تحيا مصر من داخل مدينة مصر بالعاصمة الإدارية وزيارته لتتدريبات المنتخب الوطني، كلا من الوزير أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة المصري، جمال علام، وعضو المجلس واللاعب السابق حازم إمام.

ونشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يصافح محمد صلاح، الذي أهداه قميص المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي