عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أم تنهي حياة ابنتها الرضيعة بطريقة بشعة في الدقهلية

تحيا مصر

لقيت صغيرة رضيعة مصرعها بطريقة مأسوية على يد والدتها بقرية الخضيرى التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية وجرى ضبط أم متهمة بإنهاء حياة صغيرتها ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منية النصر، وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بمصرع صغيرة  على يد والدتها بقرية الخضيري التابعة للمركز.

وانتقل على الفور  ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع صغيرة  رضيعه تدعى حنين السباعي عبد اللطيف، 6 أشهر ذبحا على يد والدتها وتدعى حنان .م.م. 39 عامًا، من رقبتها، فيما تبين أن الأم تعاني من مرض نفسي وسبق احتجازها في مستشفى دميرة للأمراض النفسية وتصرح لها بالخروج بسبب حملها في الطفلة المجني عليها.

القبض على الأم المتهم بانهاء حياة صغيرتها في الدهقلية 

 وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأم ونقل جثة الصغيرة  لمشرحة مستشفى منية النصر المركزي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق شقة سكنية في الدقهلية 

وفي سياق منفصل كانت قد نجحت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية اليوم السبت من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بمدينة محلة دمنة، بسبب ماس كهربائي في التوصيلات الداخلية بالشقه، بداية الواقعة تعود إلى تلقي  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمامور مركز شرطة محبة دمنه بنشوب حريق في وحدة سكنية بمدينة محلة دمنة، خلف مسجد العمري.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابق الثاني لعقار مكون من 2 طوابق ملك المواطن معوض محمود، وكشفت المعاينة الأولية أن السبب حدوث ماس كهربائي في التوصيلات الداخلية بغرفة النوم، ما أسفر عن تفحمها، فيما تمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى العقار حيث لم يسفر عن أى إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تابع موقع تحيا مصر علي