عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حازم الجندي يهنئ أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد.. ويؤكد: مصر تبعث رسالة محبة وإخاء للعالم

حازم الجندي
حازم الجندي

هنأ النائب المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة الاقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، داعيًا الله أن تعاد هذه الأيام علي مصر بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظها وشعبها من كل سوء.

النائب حازم الجندي : احتفالات عيد الميلاد المجيد كل عام تبعث للعالم كله رسالة محبة وإخاء ومودة

ويستعرض موقع  تحيا مصر ، تصريحات عضو مجلس الشيوخ، حيث أكد "الجندي"، أن احتفالات عيد الميلاد المجيد كل عام تبعث للعالم كله رسالة محبة وإخاء ومودة، مؤكدًا أن الشعب المصري نموذج فريد في الترابط والتلاحم، إيمانًا بقيمة المواطنة في تعزيز السلم الاجتماعي وأن المساواة بين المواطنين في الحقوق والواجبات هي السبيل نحو الحفاظ علي أمن المجتمع واستقراره.

حازم الجندي

النائب حازم الجندي يدعو الله عز وجل أن يتمكن المصريون من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم

وتوجه النائب المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، إلي الله داعيا أن يجعل العام الجديد عام خير علي مصر وشعبها، وأن يتمكن المصريون من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، وان تواصل مصر نهضتها وأن تتمكن من تحويل الأزمات إلي إنجازات، راجيا الله بأن ينعم علي الشعب الفلسطيني بالأمن والسلام ويجنبهم الحرب وتداعياتها.

وكان قد قال المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن  الدولة المصرية احتفلت بمرور 5 سنوات على إطلاق مبادرة «حياة كريمة»، تلك المبادرة التي كان لها جهود كثيرة غيرت وجه الريف المصري وأصبحت بمثابة شريان الحياة لكثير من المناطق المستهدفة.

النائب حازم الجندي : الدولة المصرية نجحت في تقديم الكثير من الجهود لتحسين معيشة المواطنين

وأشار النائب المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، إلى أن الدولة المصرية نجحت في تقديم الكثير من الجهود لتحسين معيشة المواطنين، والارتقاء بمستوى جودتها، لا سيما في ظل مواجهة الكثير من الضغوطات التي يواجهها المواطن جراء التعامل مع تداعيات الأزمة الاقتصادية الراهنة، مشيرًا إلى أن مبادرة حياة كريمة وضعت يدها على كافة الملفات التي بحاجة إلى التحسين والتغيير.

وأكد المهندس حازم الجندي، أن مبادرة حياة كريمة كان لها دور قوي وفعال في الريف المصري والنجوع النائية،على مستوى مجالات التعليم والصحة والتدريب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتدشين المشروعات القومية التي كان لها دور كبير في امتصاص عمالة كبيرة كان لها مردود في انخفاض معدلات البطالة.

تابع موقع تحيا مصر علي