عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد مصطفى : زيارة الرئيس السيسي للكاتدرائية ترسي قواعد المواطنة وتلاحم الشعب

خالد مصطفى عبد الوهاب
خالد مصطفى عبد الوهاب

أشاد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو مجلس الشيوخ، بمشاركة الرئيس السيسي الإخوة الأقباط، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد وتهنئتهم بالعيد، قائلًا: إن تعزيز الوحدة الوطنية وتفعيل المواطنة إنجاز حقيقي للرئيس السيسي.

النائب خالد مصطفى : نتمنى الأزمة الكبيرة في منطقتنا تنتهي

ويستعرض موقع تحيا مصر ، تصريحات عضو مجلس الشيوخ، حيث نوه  مصطفى فى تصريحات صحفية له اليوم، بكلمة الرئيس السيسي، " نتمنى من الله سبحانه وتعالي وندعوه أن هذا العام يكون نهاية لفترة صعبة، مرت على العالم كله، من عام 2020 والظروف الصعبة والأزمات صعبة، ونتمنى الأزمة الكبيرة في منطقتنا تنتهي، مهنئا الإخوة الاقباط بالعيد مشيرًا الى المواقف الوطنية المخلصة للبابا تواضروس الثاني، قائلًا: إن زيارة الرئيس السيسي ترسى قواعد المواطنة وتلاحم الشعب.    

خالد مصطفى 

النائب خالد مصطفى : زيارة السيسي للكاتدرائية أكدت روح الوحدة والمحبة والترابط بين نسيج الأمة

وأوضح النائب خالد مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، إن زيارة الرئيس السيسي، لكاتدرائية ميلاد المسيح لمشاركة وتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، أكدت روح الوحدة والمحبة والترابط بين نسيج الأمة، وهى ميزة عظيمة طوال حكم سنوات الرئيس السيسي وبعد الفترة الظلامية التي عاشتها مصر في عهد جماعة الإخوان الارهابية.

النائب خالد مصطفى يهنئ أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد

في سياق متصل، وجه النائب خالد مصطفى، التهنئة للبابا تواضروس والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيًا أن يعيده الله سبحانه وتعالى على مصر وشعبها بالخير والأمان والاستقرار الدائن، وأن تتوالى اعياد المسلمين والاقباط في وطن قوي ومستقر.

واختتم بالقول، أن عيد الميلاد المجيد يهل على مصر وهى تنعم بالأمن والاستقرار وانتهت من استحقاق رئاسي ودستوري هام يدفع بها للمستقبل والأمام.

النائب محمد عبدالرحمن يهنئ أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد

وفي نفس السياق فقد أكد النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لتهئنة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المركسية، هي مناسبة عظيمة ينتظرها كل المصريين كل عام مشيداً بكلمة الرئيس السيسي التي تؤكد التقدير لمواقف قداسة البابا تواضروس الثاني.

النائب محمد عبدالرحمن راضي

وقال النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في تصريحات له يرصدها تحيا مصر، إن مصر تسعي بكل الجهود  لوقف اطلاق النار في غزة ، حتي لا يتفاقم الصراع، مشيرة أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ 7 اكتوبر هو جريمة  مكتملة الأركان ضد الإنسانية، مشيدًا بموقف مصر قيادة وحكومة وشعبا رافض لقضية تهجير الفلسطينين من قطاع غزة حتي لا يتم تصفية القضية الفلسطينية، وأنه لا حل للأزمة  إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي