عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي| ليفربول يفوز على أرسنال في غياب محمد صلاح ومانشستر سيتي يقسو على هيديرسفيلد بخماسية

ليفربول
ليفربول

أسدل الستال على مباريات اليوم الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وصعد فريق ليفربول لدور الـ 32 وذلك بعد الفوز على ارسنال في ملعبه بهدفين مقابل لا شيء، وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن مباريات اليوم بسبب تواجده مع منتخب مصر، وفي مباراة آخرى صعد مانشستر سيتي للدور القادم بعدما فاز على هيديرسفيلد تاون بخماسية نظيفة.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، تمكن ليفربول أن يفوز على أرسنال في قمة مباريات دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ورغم سيطرة أرسنال على مجريات المباراة في الشوط الأول، إلا أن ليفربول تمكن أن يعود في الشوط الثاني وهدد مرمى أرسنال في أكثر من كرة محققه، وفي الدقيقة 80 سجل جاكوب كيويور مدافع أرسنال الهدف الأول لليفربول بالخطأ في مرماه بعد عرضية متقنة من ألكسندر آرنولد مدافع ليفربول، وفي الدقيقة 94 سجل لويس دياز هداف ليفربول الثاني وإنهاء المباراة، وصعد الفريق لدور الـ 32 في كأس الاتحاد الإنجليزي وينتظر القرعة.

وغاب عن ليفربول اليوم محمد صلاح هداف الفريق وقئد الدفاع فيرجيل فان دايك، بجانب لاعب خط الوسط دومينيك سوبوسلاي بسبب الإصابة، ولكن نجح الفريق في الصعود للدور القادم، ولم يستغل أرسنال السيطرة في الشوط الأول.

أرسنال

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوز كاسح على هيديرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، وصعد الفريق لدور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، واستمر غياب إيرلينج هالاند عن مانشستر سيتي للمباراة الثامنة على التوالي في جميع البطولات، ولكن عاد كيفين دي بروين قائد الفريق من جديد بعد غياب 5 أشهر بسبب الإصابة، وعاد معه جيريمي دوكو لاعب خط الوسط، وسجل فيل فودين هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ثم سجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 58 سجل أوسكار بوب بالخطأ في مرماه لصالح مان سيتي ثم سجل فيل فودين من جديد الهدف الرابع لفريقه والثاني له واختتم جيريمي دوكو الخماسية بصناعة كيفين دي بروين، وصعود الفريق لدور الـ 32 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

كيفين دي بروين

نتائج باقي مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

فوز وست بروميتش ألبيون على ألدرشوت تاون 1/4.

تعادل وست هام يونايتد ضد بريستول سيتي 1/1 "مباراة إعادة".

فوز ليدز يونايتد على بيتربوره يونايتد 3/0.

تعادل نوتينجهام فورست ضد بلاكبول 2/2.

فوز ريكسهام على شروسيري تاون 1/0.

تعادل لوتون تاون ضد بولتون واندرز 0/0.

ويتبقى مباراة واحدة في دور الـ 64 ستقام بين ويجان أتلتيك ضد مانشستر يونايتد وتنطلق غدا الإثنين في تمام العاشرة والربع مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي