عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات كأس ملك إسبانيا| برشلونة يصعد بصعوبة وتأهل فالنسيا وأوساسونا وإشبيلية

كأس ملك إسبانيا
كأس ملك إسبانيا

أسدل الستار على مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، وكانت هناك العديد من المباريات الهامة التي أقيمت مساء الأحد وكانت النهاية بمباراة برشلونة وبارباسترو وحقق البلوجرانا فوز هام ويتواجد في دور الـ 16 ويذهب خلال الأيام القادمة للمشاركة في كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا

ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الأحد في كأس ملك إسبانيا، وحقق فريق برشلونة فوزاً هاماً على حساب فريق بارباسترو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت قوية للغاية، وكاد فريق بارباسترو أن يخطف بطاقة التأهل، وسجل فيرمين لوبيز هدف برشلونة الأول في الدقيقة 187 من عمر المباراة وضاعف رافينيا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم سجل أدريا دي ميسا النتيجة الهدف الأول لفريق بارباسترو لتعود الإثارة من جديد للمباراة.

وتمكن برشلونة أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 88 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، ولكن حصل فريق بارباسترو على ركلة جزاء في الدقيقة 92 وسجل مارك برات الهدف الثاني، ولكن لم يكن الوقت كافيا وتأهل برشلونة للدور القادم بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جواو فيلكس

نتيجة مباراة ريال سوسيداد ومالاجا في كأس ملك إسبانيا

فاز فريق ريال سوسيداد خارج ملعبه على فريق مالاجا بهدف نظيف، وتأهل الفريق لدور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا، وسجل إيجور زوبيلديا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 من عمر المباراة وفشل مالاجا في العودة للنتيجة من جديد.

نتيجة مباراة فالنسيا وقرطاجنة في كأس ملك إسبانيا

فاز فريق فالنسيا على قرطاجنة بهدفين مقابل هدف واحد، في دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، وسجل ألفريدو هدف قرطاجنة الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وعاد فالنسيا متأخراً في الدقيقة 79 وسجل هدف التعادل، وذهبت المباراة للأشواط الإضافية وسجل خوسي لويس جايا هدف فالنسيا الثاني والتأهل للدور القادم.

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وإيبار في كأس ملك إسبانيا

فاز فريق أتلتيك بلباو على إيبار في دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل فيلاليبري هدف أتلتيك بلباو في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وتمكن إيكار مونتالين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33 ثم أحرز فيلاليبري الهدف الثالث في الدقيقة 40 واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

إشبيلية

نتائج باقي مباريات دور الـ 32 في كأس ملك إسبانيا

فوز أوساسونا على كاستيون 1/0

انتصار سيلتا فيجو على أموريبيتا 4/2

فوز إشبيلية على راسينج فيرول 2/1

فوز ريال مايوركا على ريال بوغوس 3/0

وتوقفت مباراة أونيوتيستا سالامنكا ضد فياريال في بداية الشوط الثاني بسبب إضاءة ملعب المباراة وكانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي