عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شفيق الحكيم مرشح نقيب الأسنان: أداء المجلس الحالي جيد ويحتاج إلى تطوير

  شفيق الحكيم مرشح
شفيق الحكيم مرشح نقيب الأسنان

تعقد النقابة العامة لأطباء الأسنان انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب أطباء الأسنان، و مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ومقاعد مستوى المناطق ومقاعد رؤساء النقابات الفرعية وكذلك المقاعد الشاغرة بخلاف ذلك بالنقابات الفرعية يوم الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤.

شفيق الحكيم عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان والمرشح على مقعد نقيب أطباء الأسنان في انتخابات التجديد النصفي

وفي هذا الإطار قال الدكتور شفيق الحكيم عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان، والمرشح على مقعد نقيب أطباء الأسنان في انتخابات التجديد النصفي لـ تحيا مصر إن أهم النقاط في برنامجه الانتخابي التركيز على خلق  كيان قوى للنقابة قادر على مناقشة مصالح المهنة وتطويرها بصورة أفضل للجيل القادم.

وحول أداء مجلس النقابة خلال الفترة السابق أضاف الدكتور شفيق الحكيم المرشح على مقعد نقيب أطباء الأسنان في انتخابات التجديد النصفي،أنه كان أداء جيد لكن بحاجة إلى تطوير الفكر بشكل مختلف من حيث الناحية العملية بما يتوافق مع مصلحة الأطباء.

وأوضح المرشح على عضوية مقعد النقيب العام أن النقابة وافقت على زيادةو المعاش لكن نحتاج إلى دراسة الأمر اكتواريًا من حيث رؤية موارد اتحاد المهن الطبية والعمل على تنمية مصادره وإتخاذ القرار الأمثل من ناحية زيادة المعشات أو التوقف عن ذلك حرصصا على مصلحة الأجيال القادمة في المعاشات.

انتخابات التجديد النصفي 

وتجري النقابة  العامة لأطباء الأسنان انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب أطباء الأسنان، ومقعد عضوية مجلس النقابة على مستوى الجمهورية، بعدد ثلاثة أعضاء فوق 15 عاما وثلاثة أعضاء تحت 15 عاما.

كما تجرى  انتخابات التجديد النصفي على عضوية مقاعد مستوى المناطق عددها 6 أعضاء، إضافة إلى مقاعد رؤساء النقابات الفرعية ومقاعد فوق وتحت 15 عاما لكل نقابة فرعية، بالإضافة إلى المقاعد الشاغرة بخلاف ذلك بالنقابات الفرعية.

ووفقًا للجدول المعلن من اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة الأسنان فإن اليوم الإثنين 8 يناير يوافق اليوم الثالث لتلقي طلبات الطعون على القوائم الأولية لانتخابات التجديد النصفي.

باب تلقي طلبات الطعون

وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان  يتم غلق باب تلقي طلبات الطعون يوم الخميس الموافق 11 يناير وتعقد لانتخابات التجديد النصفي بنقابة أطباء الأسنان يوم الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤.

وأعلنت  اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان،  على أن يتم فتح باب التصويت في تمام الساعة ۱۰,۰۰ ص وإغلاق باب التصويت الساعة ٥,٠٠ م بالمقار الانتخابية التي سيتم الإعلان عنها عبر موقع النقابة العامة لأطباء الأسنان.

تابع موقع تحيا مصر علي