عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي.. بتول عرفة تكشف التفاصيل

مي فاروق ومحمد العمروسي
مي فاروق ومحمد العمروسي وبتول عرفة _ أرشيفية

كشفت المخرجة بتول عرفة عن قصة حب وتعارف المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي، بعد خطوبتهما أمس الأحد، حيث أن حفل زفافها وهو السبب في حكايتهما.

بتول عرفة تكشف كواليس قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي

وكتبت بتول عرفة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في منشورها الذي يرصده تحيا مصر: بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق، وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي، حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو، راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل اداها مروحة، كانت في إيده علشان تهوي وتلطف الجو

منشور بتول عرفة 

حفل زفاف بتول عرفة كلمة السر وراء خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي 

وأضافت بتول عرفة، ومن هنا اتعرفوا على بعض، والجو بقى لطيف على الآخر، وبقى كله هنا وحب، مبروك يا حبايبي ربنا يلطف أيامكم، ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب.

في سياق مختلف، قالت مي فاروق خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها في جدة: يكفي توتري للقاء الجمهوري قبل الحفل، وعلى قد ما أنا بحبهم على قد ما مقابلتهم مش سهلة ليّا، وأنا لسه عارفة على المسرح دلوقتي وكانت مفاجأة مبسوطة جدًا بيها؛ لأني نفسي أغني في كل منطقة بالمملكة العربية السعودية، وألبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ وأعمل الجولة دي.

مي فاروق 

تصريحات مي فاروق 

وتابعت، يمكن يكون ردي غريب شوية بس الوحيد اللي كنت أتمنى أشتغل معاه هو الأستاذ الكبير الراحل بليغ حمدي، ولكني تشرفت بإني اشتغلت مع عدد من الملحنين الكبار المحترمين زي محمد رحيم وعمرو مصطفى ورحمة الله عمار الشريعي والموسيقار أمير عبد المجيد.

وأضافت، يمكن إنتاجي الخاص قليل شوية مش كتير أوي، ولكني لسه عاملة أغنية افتكرلك إيه مع الجميل الرائع عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وكان نفسي أقدمها النهارده على المسرح ولكن عشان الليلة كانت عن الفنون الخالدة فمكناش عايزين نحط أي أغنية جديدة أو خاصة.

واستكملت مي فاروق حديثها، قائلةً: مهما عملت مش هعرف أهادي الجمهور السعودي؛ لأنه جمهور رائع وسميعة جدًا بيعرفوا يقدروا الفن، ومهما عملتلهم مش هعرف أعبرلهم عن حبي ولكن أتمنى إن شاء الله أقدم لهم أغنية باللهجة الخليجية وأعرف أعملهم حفلات أكتر يتبسطوا بيها.

وعن أحداث غزة، قالت: حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله اياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا الي العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع أنحاء العالم.

وتابعت، نظرا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف بحق لشعب الفلسطيني وإراقة دماء الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوي مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي