عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرب وكسر أسنان.. القصة الكاملة لمشاجرة لاعب نادي الزمالك السابق وزوجته

ابراهيم صلاح لاعب
ابراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك السابق

تفاصيل مثيرة في واقعة لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم صلاح، والذي وقعت بينه وبين زوجته مشكلات زوجية في منطقة 6 أكتوبر حيث قام بالإعتداء عليها وكسر أسنانها وفقا لما قررته الزوجة في محاضر الشرطة في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة لمشاجرة لاعب الزمالك السابق وزوجته.

القصة الكاملة لمشاجرة لاعب نادي الزمالك السابق وزوجته

تفاصيل واقعة مشاجرة لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم صلاح وزوجته، وقعت في محافظة الجيزة وبالتحديد في منطقة 6 أكتوبر، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات أسرية وزوجية بينهما، حيث تبادلا الاتهامات داخل قسم الشرطة في أكتوبر، بقيام كل منهما بالاعتداء على الآخر بالضرب داخل مسكنهما بأحد الكمبوندات الشهيرة في أكتوبر.

لاعب نادي الزمالك السابق

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في مشاجرة إبراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك السابق وزوجته، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة، لبيان ظروف الواقعة وملابساتها كما أمرت بالتحفظ على آلات المراقبة في حال وجودها، وتسلمت محضر الشرطة الخاص بالمشاجرة.

زوجة لاعب الزمالك السابق: ضربني وكسر أسناني بسبب الخلافات

تبادل إبراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك السابق وزوجته الإتهامات في قسم الشرطة، حيث اتهمته الزوجة بقيامه بالاعتداء عليها بالضرب وتكسير اسنانها الأمامية جراء الاعتداء المبرح عليها، كما اتهمها زوجها بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث كدمات وسحجات في الذراع جراء تعديها عليه، وحررت أجهزة أمن الجيزة البلاغ اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ابراهيم صلاح

واقعة لاعب نادي الزمالك السابق، بدأت بإخطارا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أفراد أمن كمبوند شهير في أكتوبر أفاد بقيام زوجين بالاعتداء على بعضهما داخل مسكن الزوجية وإحداث إصابات في بعضهما البعض، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

تطورات مشاجرة لاعب نادي الزمالك السابق وزوجته

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إبراهيم صلاح لاعب نادي الزمالك السابق وزوجته تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرفين بتبادل الإعتداء على بعضهما وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

حيث اتهمت الزوجة، لاعب نادي الزمالك السابق، بالإعتداء علها بالضرب وإصابتها بكسر في الأسنان الأمامية جراء خلافات زوجية وأسرية بينهم، كما وجه لاعب الزمالك السابق لزوجته اتهامات الإعتداء عليه وإحداث جروح وإصابات وكدمات في ذراعيه جراء الخلافات بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي