عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة ريال مدريد لـ كأس السوبر الإسباني 2024

ريال مدريد
ريال مدريد

قائمة ريال مدريد لبطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، ويستعد الملكي للمنافسة على اللقب الذي خسره العام الماضي أمام برشلونة في المباريات النهائية بركلات الترجيح، وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي عن قائمة الفريق المسافرة إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني 2024 ضمن فعاليات موسم الرياض، ويلعب الميرنجي مباراة الدور نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد ويصعد الفائز للمباراة النهائية مع انتظار الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا.

موعد بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية

واختار كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد 23 لاعباً في قائمة ريال مدريد الناهئية للتواجد في المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في البطولة ومحاولة والمنافسة على اللقب، ويرغب ريال مدريد في تحقيق أول بطولات الموسم، وستكون هناك قمة كبرى وديربي مدريد في الأراضي السعودية.

ويتواجد اللاعب التركي آردا جولير في قائمة ريال مدريد وذلك بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بجانب تواجد تشاوميني وفينيسيوس جونيور، مع وجود غيابات قليلة بسبب الإصابات الطويلة للعديد من اللاعبين على رأسهم تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، ويستعرض تحيا مصر قائمة ريال مدريد النهائية.

تدريبات ريال مدريد

قائمة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني بالسعودية

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا آريزابالاجا، فيران.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، فيران جارسيا، أنتونيو روديجر، فيرلاند ميندي، كارييلو، توبياس.

وسط الملعب: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، آرولين تشاوميني، داني سيبايوس، أردا جولير، ماريو مارتين، نكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

قائمة ريال مدريد

القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية

تبث بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC ويتولى التعليق على المباريات فهد العتيبي وفارس عوض وعلي سعيد الكعبي بجانب تواجد مدحت شلبي.

خسر ريال مدريد نهائي السوبر الماضي أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وفاز الميرنجي على فالنسيا في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح أيضا 3/4.

يعتبر برشلونة هو أكثر من حقق لقب كأس السوبر الإسباني 14 مرة من قبل ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني بـ 12 لقب ويأتي أتلتيك بلباو في المركز الثالث ولديه 3 ألقاب فقط، ويمتلك أتلتيكو مدريد لقلبين تاريخياً بينما لم يحقق أوساسونا المشارك في البطولة هذا العام أي لقب سابق في البطولة.

ويقدم ريال مدريد مستوى جيد في بطولة الدوري الإسباني ويتصدر المسابقة برصيد 48 نقطة بالتساوي مع فريق جيرونا.

تابع موقع تحيا مصر علي