عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

بطولة الدوري المصري
بطولة الدوري المصري العام

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024، برصيد 19 نقطة، ويتساوي فريق إنبي فى النقاط.

وكانت قامت رابطة الأندية المصرية بتأجيل المباريات لمنح اللاعبين راحة قبل انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، وجاء ذلك بعد طلب فيتوريا مدرب الفراعنة.

فيما وتم تأجيل مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فاركو في الدوري المصري، وتأجيل مباراة المارد الأحمر مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 15 فبراير.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

_زد إف سي 19 نقطة.

_إنبي 19 نقطة.

_الاتحاد السكندري 18 نقطة.

_بيراميدز 17 نقطة.

_طلائع الجيش 17 نقطة.

_سموحة 16 نقطة.

_المصري البورسعيدي 16 نقطة.

_ النادي الأهلي 14 نقطة.

_سيراميكا كليوباترا 14 نقطة.

_الجونة 13 نقطة.

_مودرن فيوتشر 13 نقطة.

_ نادي الزمالك 11 نقطة.

_بلدية المحلة 10 نقاط.

_البنك الأهلي 9 نقاط.

_الإسماعيلي 8 نقاط.

_المقاولون العرب 7 نقاط.

_  فريق الداخلية 7 نقاط.

_فاركو 5 نقاط.

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأحد 30/ 8/ 2020 - اليوم السابع
الزمالك وإنبي

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي 

يحتاج الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مهاجم صريح بديلًا من المهاجم البنيني سامسون، الذى لم يقدم أي شيء مع الفريق خلال المباريات التي شارك فيها،  بجانب احتياج الفريق لاعب في خط الوسط يعوض رحيل إمام عاشور، خاصة بعد تراجع مستوى عمرو السيسي، وعدم مشاركته مع الفريق بشكل منتظم لأسباب فنية، بجانب عدم قدرة محمد أشرف روقا على تأدية الوجبات الهجومية في الملعب مثلما كان يفعل إمام عاشور مع الفريق الأبيض.  

ويترقب مجلس إدارة نادي الزمالك حل أزمة القيد لضم صفقات جديدة تدعم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل حصد الألقاب والعودة لمنصات التتويج بعد تدهور نتائج الفريق الأبيض فى المواسم الماضية، وفشل حصوله على أي لقب خلال الموسمين الماضيين.

ويسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى منافسة غريمه التقليدي النادي الأهلي وإنتزاعه جميع البطولات خلال هذا الموسم، حيث يأمل فى حصد بطولة الدوري العام، بالضافة لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم 15 فبراير المقبل، والبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والعودة للمنافشة على البطولات الإفريقية وتحطيم الأرقام القياسية، حيث تأمل جماهير الفارس الأبيض الفترة القادمة تطور أداء الفريق وحل جميع الأزمات والماشكل التي يعاني منها الأبيض من السنوات الأخيرة.   

تابع موقع تحيا مصر علي