عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين حماة الوطن بسوهاج يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

جانب من التهنئة
جانب من التهنئة

توجه وفد من حزب حماة الوطن برئاسة الدكتور مختار همام أمين محافظة سوهاج، والنائبة رقيه الهلالي عضو مجلس النواب، والمحاسب كمال شلبي أمين التنظيم والأمناء المساعدين ورؤساء اللجان النوعية، بزيارة إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس مقدم التهاني القلبية للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

أمين حماة الوطن بسوهاج: المصريين جميعا تجمعهم أواصر المحبة والأخوة 

قال الدكتور مختار همام إن الأعياد مناسبة جميلة للتواصل في جو من المودة والبهجة بين نسيج هذه الأمة، مضيفًا أن المصريين جميعا تجمعهم أواصر المحبة والأخوة ويعيشون تحت سماء واحدة ويعملون جميعا من أجل بناء هذا الوطن.

أمين حماة الوطن بسوهاج يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

أمين حماة الوطن بسوهاج:  القيادة السياسية تسعى دائما إلى ترسيخ قيم المواطنة 

وأكد الدكتور مختار همام على أن القيادة السياسية تسعى دائما إلى ترسيخ قيم المواطنة التي لا تتوقف علي اختلاف دين أو مذهب فالجميع متساوون في الحقوق والواجبات وأمام القانون.
ودعا أمين حزب حماة الوطن بسوهاج المولى -عز وجل- أن يديم نعمة الأمن والاستقرار ويحفظ مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يعيد هذه المناسبة علي مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار واستكمال بناء مصر الحديثة.

حماة الوطن يقدم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد

ومن جانبه، توجه وفد من حزب حماة الوطن ، برئاسة النائب اللواء طارق نصير، للمشاركة في قداس عيد الميلاد ويؤكد مصر بلد الأمن والأمان لكافة المصريين، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لتقديم التهاني لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

الدكتور مختار همام 

حماة الوطن : زيارة الكنائس وتهنئة الإخوة الأقباط بأعيادهم المقدسة تأكيدًا على ترسيخ مفهوم المواطنة

ويستعرض موقع تحيا مصر، تصريحات أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، حيث قال اللواء طارق نصير، إن زيارة الكنائس وتهنئة الإخوة الأقباط بأعيادهم المقدسة يأتي تأكيدًا على ترسيخ مفهوم المواطنة التي دائمًا يؤكد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

حماة الوطن : المصريون جميعًا نسيج واحد مرتبطين بتاريخ مصر وحضارتها 

وأكد اللواء طارق نصير، أن المصريين جميعًا نسيج واحد مرتبطين بتاريخ مصر وحضارتها على مر التاريخ وهم يدا واحدة في مواجه الشدائد والمحن.

وجدد اللواء طار ق نصير، دعوته للشعب المصري بكل طوائفه الوقوف صفًا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة لمواجهة التحديات التي تواجه مصرنا الحبيبة لكي تبقى رائدة بتربط وتماسك كافة أطيافها.

تابع موقع تحيا مصر علي