عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة قصر النيل.. أب يعتدي على ابنته لإجبارها على التسول

التسول
التسول

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة قصر النيل والتي ارتكبها أب بحق ابنته، حيث قام بالإعتداء عليها بالضرب في وسط القاهرة، وذلك لإجبارها على أعمال التسول وإستجداء المارة لجلب الأموال له، حيث تم ضبط الأب المتهم وكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي تم نشره على منصات التواصل الإجتماعي بشأن جريمة قصر النيل.

القصة الكاملة لـ جريمة قصر النيل

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في جريمة قصر النيل والمتهم فيها أب بالتعدي على ابنته لإجبارها على ممارسة أعمال التسول على المارة في الشارع لجلب الأموال له، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال الفتاة المجني عليها والتي قررت قيام والدها بالتعدي عليها لإجبارها على التسول في الشوارع وجلب الأموال.

مقطع فيديو عبر أحد منصات التواصل الإجتماعي، كشف جريمة قصر النيل، حيث رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تداول لمطقع فيديو تضمن ظهور أحد الأشخاص أثناء قيام بالتعدي بالضرب على فتاة وإجبارها على التسول، وتبين من مقطع الفيديو أن الواقعة بدائرة قسم شرطة قصر النيل في القاهرة.

التحريات تكشف تفاصيل فيديو فتاة قصر النيل

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية باستخدام التقنيات الحديثة والفحص، ملابسات مقطع الفيديو حيث تبين أن الواقعة حدثت في نطاق قسم قصر النيل، وأن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو أب وبرفقته ابنته - الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو - وأنه كان يقوم بالتعدي عليها لإجبارها على ممارسة التسول واستجداء المارة في الشارع لجلب الأموال.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة «جريمة قصر النيل»، حيث تبين أن الشخص الظاهر في الفيديو «والد الفتاة المذكورة» ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق وبمواجهته عما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا.

القبض على الأب المتهم في جريمة قصر النيل

وقرر المتهم أمام أجهزة المباحث في القاهرة حول جريمة قصر النيل، أنه كان يعتدي على ابنته لإجبارها على التسول في الشارع واستجداء المارة المتواجدين لجلب الأموال، حيث رفضت الفتاة ذلك فقام بالتعدي عليها بالضرب لإجبارها على ممارسة أعمال التسول وذلك للحصول على الأموال.

وتحرر المحضر اللازم عن جريمة قصر النيل وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي