عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جعفر: أرفض رحيل زيزو عن الزمالك وسيكون ثنائية رائعة مع محمد صلاح

محمد صلاح وزيزو
محمد صلاح وزيزو

قال أحمد جعفر نجم نادي الزمالك السابق أنه يرفض تماما رحيل أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مهما كان العروض المادية.

نجم الزمالك السابق يرفض رحيل زيزو عن الفريق 

وقال أحمد جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أرفض تماما رحيل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف:" زيزو لاعب مهم للغاية ورائع وهو أفضل لاعبي الدوري المصري والنادي.. كيف يتم بيعه؟ .. كيف يتم بيع نجوم الفريق .

وتابع:" أحمد سيد زيزو هو اللاعب الذي يستطيع تشكيل ثنائية رائعة مع محمد صلاح فى منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية.

الزمالك يواجه فريق عثماثون وديًا 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق عثماثون طنطا ودياً يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي في إطار الاستعداد خلال فترة توقف الدوري.

وأكد أحمد حسني المدير الإداري بنادي الزمالك أن فريق الإعلاميين الذي كان من المقرر مواجهته يوم الأربعاء  اعتذر عن عدم خوض المباراة، ليتم الاتفاق مع  فريق عثماثون طنطا لمواجهته ودياً.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين في الإمارات خلال شهر  يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

محمد عبد الغني يرحل عن نادي الزمالك 

يقترب محمد عبد الغني من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترات الأخيرة، وبعد كم الانتقادات التي توجها له جماهير الفارس الأبيض للاعب.

وتراجع مستوى محمد عبد الغني مع نادي الزمالك، حيث قرر اللاعب الخروج من الضغوط والانتقال إلى نادي غير جماهيري من أجل تقليل الضغظ الذي عانى منه اللاعب في الفترات الأخيرة.

واتفق محمد عبد الغني على الانتقال إلى نادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير. 

تابع موقع تحيا مصر علي