عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة افضل هدافي يوفنتوس الموسم الحالي.. فلاهوفيتش في الصدارة

تحيا مصر

هدافي يوفنتوس هم الأكثر أهمية هذا الموسم في تشكيله مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري، وذلك بسبب الأهداف القليلة التي يتم تسجيلها في المباريات الماضية، ويعرف عن يوفنتوس بأنه أكثر من حقق الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباريات الماضية، ويمتلك رقم قياسي تاريخي بنتيجة الفوز بفارق هدف واحد تخطى حاجز الـ 70.

من هم أفضل هدافي فريق يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي؟

ويستمر البحث عن قائمة أفضل هدافي يوفنتوس هذا الموسم بسبب قلة الأهداف المسجلة، فالفريق المتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي يمتلك حاليا 29 هدفا بعد مرور 19 جولة، بينما سجل إنتر ميلان المتصدر 44 هدفا حتى الان، ولهذا فإن قائمة هدافي يوفنتوس هذا الموسم لا تحمل الأهداف الكثيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة هدافي يوفنتوس هذا الموسم.

مويس كين

دوشان فلاهوفيتش يتصدر قائمة هدافي يوفنتوس

يتواجد المهاجم دوشان فلاهوفيتش في قائمة هدافي يوفنتوس هذا الموسم برصيد 7 أهداف، ويأتي فيديريكو كييزا في المركز الثاني برصيد 5 أهداف، ثم فيديريكو جاتي في المركز الثالث برصيد 3 أهداف، ويتواجد أدريان رابيو في المركز الرابع برصيد 3 أهداف أيضا، ويتواجد دانيلي روجاني في المركز الخامس برصيد هدفين ويتساوى معه فابيو ميريتي في المركز السادس بنفس الرصيد.

لعب يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي 19 مباراة وحقق الفوز في 14 مواجهة مقابل 4 تعادلات وخسارة وحيدة ها الموسم، ويتواجد الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة والمركز الأول.

وسجل يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي 29 هدفا ويتفوق عليه العديد من الأندية في الأهداف المسجلة مثلا ميلان وأتلانتا صاحب المركز السادس وروما صاحب المركز الثامن.

فلاهوفيتش

قائمة افضل هدافي يوفنتوس هذا الموسم 2023/2024

دوشان فلاهوفيتش 7 أهداف

فيديريكو كييزا 5 أهداف

فيديريكو جاتي 3 أهداف

أدريان رابيو 3 أهداف

دانيلي روجاني "هدفين"

فابيو ميريتي " أهداف"

موعد مباراة يوفنتوس القادمة أمام فورسينوني في كأس إيطاليا

ويستعد يوفنتوس لمواجهة فروسينوني في ربع نهائي كأس إيطاليا، وتقام هذه المباراة يوم الخميس المقبل، وتقام في تمام العاشرة مساء.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفروسينوني في كأس إيطاليا

تبث مباراة يوفنتوس وفروسينوني في كأس إيطاليا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي وبتعليق بلال أحمد علام.

أما المباراة القادمة لفريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي ستكون أمام ساسولو في الجولة العشرين لمنافسات الدوري الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل 16 يناير في تمام العاشرة إلا ربع مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي