عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تحققت نبوءة الانفصال.. أحمد العوضي يكشف مفاجأة عن ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

لازال توقع ليلى عبد اللطف الخاص بانفصال النجم أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسيطر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، ومن وقت لآخر يوجه الجمهور أسئلة للفنان أحمد العوضي حول علاقته بالنجمة ياسمين وهل تحققت النبوءة.

أحمد العوضي يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم الإسكندراني 

ولاحظ الجمهور غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلمه الجديد الإسكندراني، فرد عليهم في تصريحات يرصدها تحيا مصر بأن ياسمين تعاني من البرد، كما علق على توقع ليلى عبد اللطيف بانفصالهما قائلًا: كذب المنجمون ولو صدفوا والكلام دا مش صحيح، فيما قالت ياسمين عبد العزيز: والنبي بلاش أنتي يا ليلى.

أحمد العوضي 

رد فعل ياسمين عبد العزيز على فيلم أحمد العوضي 

وكشف أحمد العوضي مفاجأة عن رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، قائلًا: ياسمين عجبها الفيلم جدًا وكنت بوريها كل حاجة أول بأول.. ياسمين واخدة بالها مني ومن أكلي والجيم.

الفنان أحمد العوضي 

تصريحات أحمد العوضي 

وأعرب أحمد العوضي عن سعادته بنجاح فيلم الإسكندراني نجاح واسع وإيرادات عالية، موضحًا: من الصعب أن أجد أول فيلم بطولة، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، لأنني كنت أتمنى أن أجد فرصة تمثيل في عمل إخراج الأستاذ الكبير خالد يوسف.

وتابع، شيء يسعدني أن الجمهور يدخل لمشاهدة الفيلم ويسرون بمشاهدته وينشرون ذلك خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف، تشرفت جدًا بالعمل مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي، مشيرًا إلى أنه من أشد معجبينه، وأنه لا توجد فرصة أفضل يمكن أن تقدم له أفضل من التمثيل بعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

من جانبه،  فجر أحمد العوضي عدة تصريحات خلال حلوله ضيفًا على حبر سري قائلًا: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز.

وتابع، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وأضاف، أنا أول حاجة عملتها شعبي كان دور محسن الدسوقي في السبع وصايا في سنة 2014، وبعد كدة عملت شخصية أكمل في نصيبي وقسمتك، وبعد كدة عملت ظابط شوية، وبعد كدة عملت بروسلي في 2019، وعملت إرهابي، وبعدين عملت شعبي، وبعد كدة عملت صعيدي.

وأردف، أقرب حاجة ليا من اللي قدمته الشعبي لإن الشعبي شبهي، والصعيدي بحبه جدا يعني أنا بحب الكوماندا جدا، والصعيدي أرهقني في تناول الدور، لكن الشعبي بالنسبة لي هو شبهي أكتر من الكوماندا.

واستطرد، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي